إليك موديلات أقراط تضفي على المرأة التميّز والروعة

تضفي موديلات أقراط تعتمدها المراة التميز والروعة على إطلالتها، وهي تختار دائمًا الأجمل من بينها بما يحاكي ذوقها ويتناسب مع ملابسها، ولذا، نلاحظ أن الأقراط هي من المجوهرات التي لا تفارق البلوغرز. 

تختار المرأة دائمًا ما يضاعف جمال إطلالاتها، ما يجعلها مصدر وحي ليس للسيدات في مجتمعها فحسب، إنّما لأخريات في مختلف دول العالم. ومن بين القطع التي لا تفارقها، الأقراط، فهي إذا لم تكن محجّبة، تحرص على تسوّقها بأروع التصاميم، وتنتقي في كلّ مرّة ما يتناسق منها مع ملابسها.

في ما يلي، جمعنا لكِ موديلات أقراط هي المفضّلة لدى المرأة، لتعتمديها بدوركِ وتضاعفي جمالكِ.

الأقراط الدائرية الكبيرة:
الأقراط الدائريّة الكبيرة هي من الأكسسوارات الأحب على المرأة، فهي تضفي على الإطلالة الكثير من التميّز والحيوية. وتأتي هذه الأقراط إمّا من المعادن أو البلاستيك أو حتّى مكسوة بشريط قماشي، ما يضعكِ أمام الكثير من الخيارات الرائعة.

الحبوب الصغيرة:
مهما مرّت السنوات وتبدّلت الصيحات، تبقى الأقراط على شكل حبوب صغيرة مثاليّة لإطلالة المرأة، سواء كانت من الذهب أو اللؤلؤ أو أيّ مادة أخرى، فهي تناسب كافّة الملابس. إنّها أكسسوار رائع تكملين به إطلالاتكِ العاديّة أو تلك التي تعتمدينها خلال السهرات، فلا تتردّدي في تنسيقه مع أيّ قطعة ملابس عندما تكونين على عجلة من أمركِ. 

الأقراط الطويلة الملوّنة:
الأقراط الطويلة الملوّنة هي خيار رائع لمن تبحث عمّا يجعل إطلالتها ترتقي إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، فهي تضفي عليها الحيويّة، خصوصًا إذا نسّقتها مع ملابس بتدرّجات داكنة أو ناعمة. فعلى سبيل المثال، اعتمدي أقراطًا طويلة حمراء مع فستان أبيض!

الأقراط التي تتدلّى منها حبة لؤلؤ:
اختاري مجوهرات تمنحك الأنوثة والرقيّ، وأجملها، الأقراط التي تتدلّى منها حبة لؤلؤ التي لطالما رافقت إطلالات نساء البلاط الملكيّ والطبقات الحاكمة، لا تجسّده من فخامة وتميّز.

الأقراط بأشكال جريئة:
للمرأة الجريئة اختاري الأقراط الكبيرة بأشكال غريبة لتعكس شخصيّتك القويّة. وترافق هذه القطعة إطلالات أشهر عارضات الأزياء، وكذلك الإعلاميّات والبلوغرز وغيرهنّ. 

التعليقات مغلقة.