إليك هذه العطور الفاخرة والمثالية لتتألقي بها في فصل الصيف

حسناً فالصيف على الأبواب، ولهذا الفصل روائح مميزة تساعدك على الانتعاش مع القليل من شعور البحر، كما يمكنك الاعتماد دوماً على عطور الورود المتلألئة والنزهات وغروب الشمس، وكل ما يعطيكي إحساس بخفة القمصان العلوية والنظارات الشمسية، يليق بعطور الصيف.

لا تزال احتمالات اختياراتك لعطرك الصيفي الجديد قائمة، فاختيار عطرك الموسم المشمس يشبه تبديل ألوان أظافرك المزاجية بألوان أكثر إشراقاً، مما يعني أن الوقت قد حان لإضفاء الضوء على الأزهار المنعشة والحمضيات المنعشة والروائح العطرية المنعشة. فهي ليست مضمونة فقط لتحسين مزاجك، بل إنها روائح خالدة سترغبين في وضعها على مدار ثلاثة أشهر في السنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا جميعاً استخدام إجازة عقلية الآن، هذه الروائح المعروضة في السطور التالية ستنقلك بشكل حسي إلى إيطاليا واليونان وجوشوا تري وغيرها، فالرائحة لديها القدرة على توفير الشعور بالراحة، وأظهرت الدراسات أن العطر يمكن أن يعزز مزاجك بشكل إيجابي، ويقلل من التوتر، ويحسن النوم، ويساعد على زيادة الثقة بالنفس:

Le Lion من Chanel:
جاء اسم عطر Le Lion في إشارة إلى برج ميلاد غابرييل شانيل، الأسد، الذي جعله التميمة الحيوانية لها، يكمل هذا العطر الجديد مجموعة Exclusifs من الدار الفرنسية، مجموعتها العطرية Haute Couture، فهو يمثل قوة جسدية، ويظهر منه نفحات عطر العنبر والجلد من اللابدانوم والبتشولي الذي يتم تلطيفه وتنعيمه بواسطة الفانيليا والبرغموت والليمون.

Oud Ispahan من Dior:
التزامًا بتراث دار Dior في مجال الموضة، أعادت دار كريستيان ديور ابتكار ثلاثة عطور رمزية من Dior Exclusives لا يمكن العثور عليها إلا في المتاجر، وهي Lucky و Gris Dior وOud Ispahan، ثلاثة أيقونات من الدار، مرتدية زي Toile de Jouy الأسطوري. هذا العطر الأخير، له أثر خشبي نبيل، يختار لون أحمر غامق جميل للتعبير عن ثرائه.

I Want Choo من Jimmy Choo:
عطر I Want Choo الجديد الجذاب الذي تم توقيعه من قبل Jimmy Choo، هو انفجار من الفرح والفكاهة الجيدة، وهو تركيبة زهرية شرقية مبهرة ذات أثر مع لمسات حسية شديدة مغرية، إنها دعوة حقيقية للحفلة، بينما لا يزال الوباء يجبر أماكن السهر على الإغلاق.

La Belle من Jean Paul Gaultier:
كشف جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier النقاب عن عطر La Belle، العصير الأيقوني الجديد في المنزل، المستوحى مباشرة من Eve in the Garden of Eden. ويمتاز عطره بأنه حسي، يتكون من الفانيليا والكمثرى واللوز لنكهات الذواقة، بالإضافة إلى البلادونا والمسك والبرغموت والياسمين.

On The Beach من Louis Vuitton:
مثل دعوة للذهاب إلى الشاطئ، تكشف دار أزياء لوي فيتون Louis Vuitton عن عطرها الخامس من كولونيا On the Beach، الذي ابتكره صانع العطور جاك كافالييه بيليترود في Fontaines Parfumées في جراس. هذا الإبداع الجديد هو إحساس رائع بحاسة الشم، يجمع بين المشاعر اللامتناهية ليوم واحد على شاطئ مشمس.

تتشابك نشوة الشمس، والحركة الفريدة للبحر ودفء الرمال الناعم على الجلد في زجاجة المنزل الأيقونية.

Daisy Eau So Fresh من Marc Jacobs:
يلتقط Marc Jacobs جوهر الضوء الطبيعي وبراءة الربيع، ويعيد النظر في عطور Daisy الكلاسيكية بلمسة موسمية.

يتكون Daisy Eau So Fresh من زهور الشاي الأخضر وماتشا لخلق إحساس بالانتعاش المريح مع انفجار منعش من الفلفل الوردي.

Girl من Rochas:
عطر يصف المرأة التي تختاره بأنها مدركة وكريمة وناشطة إيجابية، فواضعته تنتمي لجيل الألفية لجديدة Gen-Z، فهو عطر تضعيه مع تحسين نفسك والآخرين، إنه مصمم بنهج أكثر احتراماً للكوكب، يبرز هذا النوع الجديد من ماء تواليت الأزهار والروائح الخشبية والحمضيات كقصيدة للحرية والرفاهية بتركيبة نباتية ومكونات طبيعية بنسبة 90% تدعم الشعور بالهدوء بفضل مستخلص زهر البرتقال بخصائصه التي تبعث على الاسترخاء.

Izia La Nuit من Sisley Paris:
في عام 2017، تخيلت إيزابيل دورنانو عطر Izia لسيسلي كإشادة بوردة غامضة وفريدة من نوعها، تزهر مرة واحدة فقط في السنة لفترة قصيرة من الوقت في حديقتها. بعد ثلاث سنوات، كشفت الدار الفرنسية النقاب عن نسخة جديدة من إكسير الحب هذا بعنوان Izia La Nuit حيث تنشر وردة Izia حسية جديدة، مما يطيل العاطفة في عطر من الإدمان المزعج ، مع ملاحظات الأزهار.

Libre Eau de Toilette من YSL:
يكشف إيف سان لوران النقاب عن Libre Eau de Toilette، وهو تفسير جديد لعطر Libre الذي تقدم حملته الدعائية دوا ليبا، لموسم الصيف.

تضفي هذه التركيبة النقية والشفافة من الشاي الأبيض على نضارة اللافندر والإثارة الشديدة لخلاصة زهر البرتقال. يعمل عطر Libre Eau de Toilette على تفاقم التوتر بين الساخن والبارد الذي يميز العطر.

التعليقات مغلقة.