إليك 12 نوع جاكيت للوك أنيق و جذاب

نحن دائما نخبرك بقطع الملابس التي تحتاجينها في خزانة ملابسك مثل الأحذية والإكسسوارات، لذا فكرنا أن نشاركك بأنواع الجواكيت المختلفة التي لابد من توافرها في خزانة ملابسك لتواكبي موضة شتاء 2020.
وبما أننا نسعى جميعنا للشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة، فهذا يعني أن الجواكيت ستحتل جزء كبير من إطلالاتنا اليومية. بداية من الجواكيت الأنيقة مروراً بالبالطو الخفيف وحتى المعاطف الثقيلة. سنخبرك في النقاط التالية عن 12 نوع جاكيت يجب أن يتوافر في خزانة ملابسك لتتألقي في شتاء 2020.

1- الجاكيت الصوف:
يعتبر الصوف دوماً خياراً جيداً في الشتاء، خاصة في فترات الصباح. فهو قادر على أن يمتص أشعة الشمس ويمنحك الدفء الذي ترغبين فيه.

2- الجاكيت الجينز:
اختاري الجاكيت الجينز الثقيل في الشتاء. فهو من القطع التي يسهل ارتدائها وتنسيقها دوماً.

3- المعطف الترنش:
المعطف الترنش هو قطعة عملية للغاية، لذلك لا تستغني عن امتلاكه في خزانتك هذا الشتاء.

4- المعطف الفستان:
شاهدنا الكثير من النجمات يتألقن بالمعطف الفستان، أيضاً ظهرت به الكثيرات من مدوني الموضة، أبرزهن دلال الدوب.

5- المعطف الملون:
اعتدنا على أن تكون أغلب المعاطف ذات ألوان غامقة أو محايدة، ولكن ما رأيك بقليل من الجرأة؟! ارتدي المعطف ذو الألوان الساطعة في شتاء 2020 لتحصلي على إطلالة مميزة ومختلفة.

6- الجاكيت الفرو:
وإن كنت تبحثين عن الدفء والأناقة في وقت واحد، فننصحك بالجاكيت الفور. فستجدينه يسيطر على اغلب المتاجر هذا الشتاء.

7- الجاكيت الجلد:
وبلا شك لا يمكن الاستغناء عن وجود الجاكيت الجلد في خزانة كل امرأة. فمنذ سنوات وحتى اليوم تجدينه رائجاً بأغلب المتاجر.

8- الجاكيت القطيفة:
ومازالت موضة القطيفة تسيطر على أغلب ملابس شتاء 2020، ومن أبرزها الجاكيت القطيفة. فنظراً لخامته الأنيقة، يمكنك تنسيقه بطرق مختلفة ليتناسب مع أي مناسبة أو إطلالة.

9- الكاب:
قديماً كنت أرى والدتي ترتدي الجاكيت الكاب، ولم أتوقع يوماً أنه سيتصدر صيحات الموضة من جديد. ولكن هذا ما حدث في شتاء 2020، بعدما أصبح الكاب رائجاً في أغلب المتاجر.

10- الجواكيت المطرزة والمميزة:
بعدما عادت الأعمال اليدوية من جديد لتنال إعجاب الكثيرين. فكان من الطبيعي أن نرى الجواكيت المطرزة تلفت الأنظار وتلقى رواجاً بين الفتيات.

11- المعطف الصوف:
دعيني أخبرك أنه لا يوجد أفضل من المعطف الصوف في هذه الأجواء. فبخلاف أنه قادر على أن يمنح جسمك التدفئة اللازمة، فهو أيضاً يمنحك مظهر أنيق خاصة إذا كان بألوان محايدة. ولكن انتبهي، فهو ليس مناسباً في الأيام الممطرة.

12- البومبر جاكيت:
من الصيحات الرائجة منذ أعوام هو البومبر جاكيت، والذي يعود في 2020 بقوة. فهو مناسب لهذه الأجواء الباردة، نظراً لقدرته على منحك الدفء اللازم.

التعليقات مغلقة.