إليك 5 قطع ارتديها في الشتاء للحصول على جسم الساعة الرملية

الحصول على جسم الساعة الرملية ليس مستحيلًا بعد اليوم، ومن دون اللجوء إلى العمليات أو الدايت، بل بإمكانك تحقيق ذلك من خلال تطبيق حيل في الملابس، تعتمدها معظم النجمات اللواتي نعتقد أنّ أجسامهنّ مثالية، ولكن العكس صحيح، ذلك لأنّهن يطبقن حيلًا ذكية لتنحيف الخصر وتكبير المؤخرة والصدر.

مهما كان شكل جسمه مختلفًا، من المهم أن تعزّزي جماله، وذلك من خلال اختيار ملابس وأكسسوارات بصيحات معيّنة وتنسيقها بطرق ذكية. وحتّى في فصل الشتاء الذي ترتدين فيه طبقات متعدّدة من الملابس السميكة بإمكانك الحصول على جسم بشكل الساعة الرملية. كيف؟ سنخبرك في الأسطر التالية عن الملابس التي تحقّق لك ذلك.

1- المعطف الضيق عند الخصر:
من تصاميم المعاطف الرائجة في شتاء 2021 تلك التي تتميّز بقصّة ضيّقة عند منطقة الخصر، ومن المفضّل أن تكون مرفقة بأكتاف مبطّنة ليبدو خصرك أنحف، وننصحك أيضًا بأن ترتدي تحته حمالة ترفع صدرك جيدًا. هذا المعطف، يمنحك جسم الساعة الرملية بسهولة، ويمكنك أن ترتديه فوق الفساتين الأقصر منه أو بالطول نفسه، مع حذاء كلاسيكي أنيق. 

2- الفساتين الضيقة:
إذا نظرت إلى صور كيم كارداشيان، تلاحظين أنها ترتدي في كثير من الاوقات الفستان الضيّق، وذلك لأنّه يساعدها بإبراز شكل جسمها الأشبه بالساعة الرملية. في الشتاء، اختاري هذا الفستان المصنوع من أقمشة تمنحك الدفء، مثل الصوف أو المخمل، ونسقيه مع حذاء بالكعب العالي لترفعي مؤخرتك أكثر، ولا تنسي حقيبتك المفضلة، واستعدي لتخطفي أنظار الجميع بإطلالتك الجذابة.

3- السروال بالخصر العالي:
يتسح لك السروال بقصّة الخصر العالي الحصول على جسم الساعة الرملية بسهولة في فصل الشتاء، خصوصًا إذا كان مصنوعًا من قماش الدنيم، فهو يشدّ منطقتي الخصر والبطن، لتتمتعي بالتالي بإطلالة رائعة، خصوصًا إذا ارتديت معه كنزة ضيٌّقة تضعينها تحته، أو بلايزر بقصة ضيّقة عند الخصر. 

4- التنورة المستقيمة:
التنورة المستقيمة هي خيارك المفضّل إذا كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي، وتبحثين عمّا يمنحك جسم الساعة الرملية. بإمكانك تنسيقها بأجمل الطرق في فصل الشتاء، مع كنزة أو قميص، ومعطف أو بلايزر، مع إضافة وشاح لإضفاء لمسات عصرية ومميزة.

5- الحزام هو الأفضل:
لا يمكن أن نتحدّث عن القطع التي تمنحنا جسم الساعة الرملية، من دون أن نذكر الحزام، إذ أنّ دوره مهم لتحقيق ذلك. فتسوقيه بألوان مختلفة، وضعيه فوق المعطف، أو البلايزر، أو الفستان، وليرافق كلّ إطلالاتك. كذلك، يمكنك أيضًا اعتماده فوق فساتين السهرة، لتتمتّعي بلوك فائق الجاذبية في مناسباتك.

التعليقات مغلقة.