إلين دي جينيريس تعود بموسم جديد “أقول للأشخاص الذين تأثروا آسفة”

عادت إلين إلى الاستوديو الخاص بها اليوم الإثنين في الحلقة الأولى من الموسم الثامن عشر من “The Ellen DeGeneres Show”، حيث بدأت الحلقة بمونولوج يتناول الادعاءات المتعلقة ببيئة العمل السامة التي ظهرت خلال الصيف.

وقالت إلين “إذا كنت تشاهد لأنك تحبني، شكرًا لك. إذا كنت تشاهد لأنك لا تحبني، أهلا بك! ” بطريقة ساخرة تقول ألين “كيف كان صيف الجميع؟ جيد؟ بلى؟ لقد كان رائعاً”.

ألين دي جينيريس تستغني عن ثلاثة من أهم المنتجين في برنامجها
بأسلوب أكثر جدية تضيف ألين، “كما سمعتم كانت هناك مزاعم هذا الصيف عن بيئة عمل سامة في البرنامج، ثم تم إجراء تحقيق. تعلمت أن أشياء حدثت هنا ما كان يجب أن تحدث. إنني آخذ ذلك على محمل الجد وأريد أن أقول إنني آسفة جدًا للأشخاص الذين تأثروا”، وتتابع “أعلم أنني في موقع إمتياز وقوة، وأدرك أنه مع ذلك تأتي المسؤولية وأنا أتحمل مسؤولية ما يحدث في برنامجي”.

وتستمر ألين بالقول “لقد أجرينا الكثير من المحادثات على مدار الأسابيع القليلة الماضية حول البرنامج ومكان العمل لدينا وما نريده في المستقبل، لقد أجرينا التغييرات اللازمة واليوم نبدأ موسماً جديدًا “، وأضافت “اعتقدت أن العالم بحاجة إلى مزيد من اللطف وكان ذلك بمثابة تذكير بأننا جميعًا بحاجة إلى ذلك، وأعتقد أننا بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى الآن”.

التعليقات مغلقة.