إيلي صعب يدعم مصممي الأزياء في العالم العربي

اطلقت منظمة فاشن ترست العربية حملة جديدة تخص الأزياء في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم بسبب إنتشار فيروس كورونا. تقوم هذه الحملة بدعم المصممين والمبدعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصةً للذين تأثرت أعمالهم بفيروس كورونا.

View this post on Instagram

#StandWithCreatives is a #FTA campaign born out of these uncertain times calling on all creative entities in the MENA region to stand together, unified. #StandWithCreatives relies on your help through a digital movement in spreading awareness and promoting creatives, alongside a fund targeted towards designers based in the MENA region, impacted by COVID-19. Hit the link in our bio to find out more. ولدت هذه الحملة خلال هذه الأوقات الغير اعتيادية و تدعو جميع المبدعين في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ان نقف معا موحدين. الشركات الشابة التي تأثرت بفيروس كورونا بمساعدتكم، هذه الحملة ستعطي الصناعة و المصممين الفرص المتاحة التي يستحقونها. #standwithcreatives #FTA #FashionTrustArabia #SupportRegionalTalent #MiddleEast #NorthAfrica

A post shared by Fashion Trust Arabia (@fashiontrustarabia) on

ويمكن الإشتراك في هذه الحملة من خلال تعليمات معينة نشرتها الصفحة الرئيسية لمنظمة Fashion Trust لمنح الصناعة والمصممين الفرص المتاحة التي يستحقونها.

View this post on Instagram

Here’s how you can #StandWithCreatives: 1. Choice between: a selfie, or a photo of the MENA designer you’re choosing to highlight. 2. Upload your selected image to your Instagram story. 3. Head to the GIFs and search for #StandWithCreatives. 4. Place the sticker on the bottom right of your selected image. 5. Screenshot your story to your phone. 6. Upload to your feed, tagging @FashionTrustArabia and the talents you’re choosing to support on the image. 7. Caption your photo by mentioning 3 people to join the campaign, and #StandWithCreatives. لمشاركة هذه الحملة: ١. الاختيار بين: صورة شخصية أو صورة مصمم MENA الذي تختاره. ٢. قم بتحميل الصورة المحددة الخاصة بك إلى قصة انستغرام. ٣. توجه إلى ملفات GIF وابحث عن #StandWithCreatives. ٤. الملصق في أسفل يمين صورتك المختارة. ٥. لقطة شاشة قصتك على هاتفك. ٦. تحميل إلى خلاصتك ، ووضع @FashionTrustArabia والمواهب أنت تختار دعم الصورة. ٧. اذكر ٣ أشخاص للمشاركة.

A post shared by Fashion Trust Arabia (@fashiontrustarabia) on

وقامت رئيسة المنظمة بالإعلان عن هذه الحملة على صفحتها الخاصة على إنستغرام ودعت أهم المصممين للمشاركة مثل فالنتينو، إيلي صعب، سليم عزام، صبري معلوف، روني حلو وغيرهم.

View this post on Instagram

خلال هذه الأوقات من المهم التواصل في ما بيننا ودعم بعضنا البعض، ولهذا السبب نطلق حملة لدعم المصممين والمبدعين، لتعزيز تنوع الإبداع في منطقتنا. إذا كنت مصممًا مقيمًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أو تعرف أحد المصممين الذين تأثرت أعمالهم بفيروس كورونا كوفيد19، ندعوكم إلى زيارة موقع جائزة الفاشن العربية لمعرفة المزيد عن صندوق دعم المبدعين. In times of uncertainty, it's important to connect and support each other, that is why I #StandWithCreatives, to promote the diverse creativity in the #MENA region. I call on @MozabintNasser,  @eliesaabworld, @maisonvalentino, @galerieslafayettedoha, @wadha, @ronihelou, @zyneofficial, @azzamsalim, @krikorjabotian, @sabrymarouf, and @mukhisisters to join me in promoting creativity. If you're a designer based in the MENA region or know one whose business has been impacted by #COVID19, head to @fashiontrustarabia to learn more about the #StandWithCreatives Fund that will be available soon.

A post shared by Al Mayassa bint Hamad Al-Thani (@almayassabnthamad) on

فدعم ايلي صعب هذه الحملة ونشر المعلومات عنها على صفحته الرسمية على إنستغرام تحت هاشتاغ #Standwithcreatives. ورشح في هذا البوست عفاف جنيفان، إليسا ونانسي عجرم.

فشاركت إليسا متابعيها على صفحتها على إنستغرام صورة لها إلى جانب صعب أكدت من خلالها دعم هذه الحملة والوقوف إلى جانب مصممي الأزياء في هذه الأزمة.

ونشرت نانسي صورة لها على إنستغرام لدعم الحملة وكتبت بما معناه: “في حالة عند اليقين، من المهم التواصل ودعم بعضنا البعد، ولهذا السبب أقف مع #Standwithcreatives لتعزيز الإبداع المتنوع في منطقة الشرق الأوسط. ورشحت كل من نادين لبكي، نيللي كريم وريم السعيدي.

فقبلت ريم هذا التحدي وعبرت عن دعمها لهذه الحملة من خلال نشر بوست على إنستغرام رشحت من خلاله درة زروق، أمل بشوشة وفاليري أبو شقرا.

كما ودعمت مجلة Marie Claire العربية هذه الحملة ونشرت على حساب الخاص للمجلة على إنستغرام صورة كُتب فيه: “رغم التباعد الإجتماعي، اطلقت فعالية فاشن ترست ارابيا حملة إلكترونية لدعم مصممي الشرق الأوسط المبدعين معنوياً ومادياً ما يتيح لك فرصة لدعم مصممك المفضل أيضاً.”

View this post on Instagram

رغم التباعد الإجتماعي، أطلقت فعالية فاشن تراست أرابيا حملة إلكترونيّة لدعم مصمّمي الشرق الأوسط المبدعين معنويّاً وماديّاً، ما يتيح لك فرصة دعم مصمّمك المفضّل أيضاً. ونحن ندعو كلّ من درّة وريم السعيدي وأمل بشوشة وكنزة الفراتي إلى الانضمام للحملة. المزيد من التفاصيل عبر موقعنا الالكتروني‎ Despite social distancing, @fashiontrustarabia has created an online campaign to support creative Middle Eastern designers morally and financially, allowing you to support your favorite designer as well. We nominate @dorra_zarrouk @valerieabouchacra @kenzafourati @rymsaidi and @amelbouchoucha to join this us in supporting MENA designers. More details on our website #fta #fashiontrustarabia #standwithcreatives

A post shared by Marie Claire Arabia (@marieclairearabia) on

وهكذا اجتاحت هذه الحملة مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشر التحدي بين النجوم.

التعليقات مغلقة.