إيلي صعب يكشف النقاب عن مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية التي تكرّم بيروت

تابعنا منذ وقع الانفجار في العاصمة اللبنانية، بيروت، الدمار الذي طال المدينة كما تابعنا عن كثب آثاره التي تسببت في حدوث أضرار جسيمة بالمنازل والمحلات التجارية والسيارات ومشاغل العديد من مصممي الأزياء وكان من بينهم المصمم اللبناني الذي شق طريقه منذ سنوات نجو العالمية “إيلي صعب“. وعلى الرغم من هذا الدمار إلا أن إيلي شارك برسالة مفعمة بالأمل والتفاؤل “يجب أن نواصل”.. والتي ترجمها في صورة مجموعة جديدة من الأزياء الراقية التي كرسها لتكريم بيروت.


وقد كشف المصمم اللبناني عن رسالة حب إلى وطنه لبنان يوم الخميس 10 سبتمبر، حيث استخدم مقطع فيديو لإطلاق أحدث مجموعاته من الأزياء الراقية عبر صفحة الدار الرسمية على موقع انستقرام تحت عنوان بيروت ، المصدر المقدس.. تؤكد مجموعته الأخيرة إصراره على القيام والحياة والحب والفرح، ودور بيروت كأنها تنادي المدينة وتقول لها: اختالي كحلم وانسابي كالحرير، انت رمز الانبعاث وعودة الروح التي تليق بك. عودي يا مدينة الاناقة لترفلي بثوب الفرح، واصنعي من نبع الحياة المتدفق حبات لؤلؤ تتزين بها صفحات الدهور.

في غابة شبيهة بالأحلام ، ظهرت عارضات الأزياء من خلف باب عاكس ومرايا يعرضن مجموعة من الفساتين الآسرة، المصنوعة من أرق أقمشة الحرير مع التول وفساتين من الازياء الراقية، تخطت الزمان والمكان غاصت في سحر الطبيعة الناعمة وهدوئها، لتبقى بيروت قصيدة حب وردية، ملهمة دائمة للنفس التائقة للجمال والاصالة.

نقدم لك صور من مجموعة إيلي صعب من الأزياء الراقية لسبتمبر 2020:

التعليقات مغلقة.