إيمان الباني تنتظر مولودها الأول.. وهذا سبب إخفاء موضوع الحمل!

تداولت المواقع التركية خبرًا مفاده أن الممثل التركي “مراد يلديريم” ينتظر مولوده الأول من زوجته المغربية “إيمان الباني”.

الخبر الذي انتشر بشكل واسع أثار استغراب الجمهور، إذ لم يصرح الثنائي بأي شيء عن الموضوع، وبالرجوع في الزمن نجد أن إيمان تعرضت للإجهاض سابقاً من دون التطرق للتفاصيل وهي في أشهر الحمل الأولى لذلك من الطبيعي أن تخفي خبر الحمل حالياً ذلك أنها في الشهور الأولى ويعتبر الحمل في هذه الفترة حساساً.

يذكر أن الثنائي تزوجا في عام 2016 بقصة حب مفاجئة وسريعة، وقد عقدت مراسم الحفل على الطريقة المغربية التقليدية.

إيمان الباني كانت ملكة جمال المغرب لسنة 2006، كما قدمت مجموعة من الأعمال التمثيلية منها مسلسل “نسيب الحاج عزوز”، وشاركت في فيلم “عمليات خاصة”، ولتنتقل بعد هذا إلى مجال الإعلانات والموضة في بريطانيا.

أما مراد يلديريم فقد عرفه الجمهور من خلال مسلسل “عاصي” والذي جمعه بالممثلة “توبا بوكستيون”، لتبدأ بعدها أسهمه في العالم العربي في الارتفاع وينال شهرة كبيرة.

أما آخر أعماله فقد كان بعد غياب أربع سنوات عن الشاشات بمسلسل جديد يحمل إسم “رامو”، وقد حصلت الحلقة الأولى على تقييم مرتفع، كما أنه احتل المرتبة الأولى كأكثر المسلسلات حديثًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور قصة العمل حول شاب وعائلته يعيشون في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا، فيحاول الشاب أن يتخلص من الظلم المحيط به من خلال التمرد على العائلة التي يعمل تحت يدها والسير نحو هدفه حتى يقوم صديقه المقرب بخطأ كبير يقلب خططه ويجبره على أصعب قرار في حياته.

التعليقات مغلقة.