احذري النوم بالمكياج… إليك بعض النصائح الأساسية للعناية بنضارة وجهك

0

تحب المرأة المحافظة على جمال بشرتها لذلك نجد أن أكثر ما يقلقها هو صحة بشرتها و نضارة وجهها فهي تبحث دوما عن طريقة تجعل بشرتها نضرة و صحية و خالية من البقع و البثور،إذا كنت تريدين المحافطة على جمال بشرتك إليك هذه النصائح:

إياك و النوم بالمكياج، لتكون بشرتك صافية و مشرقة احرصي على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم لأنه يعمل على انسداد مسام الوجه التي بدورها تشكل السبب الرئيسي للعديد من مشاكل البشرة خاصة بروز حب الشباب و الرؤوس السوداء.

تعاملي مع بشرتك بلطف و بعناية لذلك حافظي على غسل الوجه بالماء جيدا و إياكي أن تضغطي على موقع البثور لتتجنبي حدوث ندوبات على جلدة وجهك. و لا تنسي أيضا أن تحافظي على ترطيب بشرتك لأن هذه الخطوة تعتبر ناجعة للحصول على بشرة صحية مع الحرص أيضا على اختيار المرطب المغذي و المناسب لنوع بشرتك. 

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على ابقاء الوجه صحي و ناعم نأخذ على سبيل المثال وصفة زيت الزيتون مع العسل يعد زيت الزيتون من المواد الطبيعية المفيدة للصحة و يمكن استخدامه كوصفة فعالة للوجه مع إضافة القليل من العسل لتتكون لدينا وصفة تساهم في منح الترطيب الكامل للبشرة لتكون صحية و مثالية.

اترك رد