ازدادي جمالا مع مجموعات العناية بالبشرة من Ole Henriksen

يعتبر Ole Henriksen أنّ البشرة الرائعة تبدأ بنظرة إيجابية تعكس التفاؤل المفعم بالحيوية والحماسة للحياة الذي يجعلك تتوهجين من الداخل إلى الخارج. وقد قاد تعّلق Ole بالتراث الاسكندنافي والطبيعة المفعمة بالحيوية إلى تصميم نهج بسيط ومليء بالفرح وقوي للغاية من أجل العناية بالبشرة، وقد عكست هذه المجموعة التي أبصرت النور في العام 1975، الأحاسيس الاسكندنافية تجاه الصحة والسعادة كسبيل للحصول على بشرة مشرقة.

مجموعات متميّزة بانتظارك من Ole Henriksen:
– مجموعة The Truth Collection التي تمنحك بشرة أكثر إشراقةً وأكثر ثباتاً مع مفضّلات فيتامين C مثل Banana Bright™ Eye Crème و C-Rush™ Brightening Gel Crème.

– مجموعة The Transform Collection التي ستجعل أيّامك الصعبة أكثر سهولة مع تقشيرِ ناعم يومي للبشرة باستخدام Glow2OH Dark Spot Toner و Sheer Transformation Perfecting Moisturizer.

– مجموعة The Transform Plus Collection التي ستحارب كل علامات الشيخوخة الأساسية مع المكونات الطبيعية الفائقة في PHAT Glow Facial وبدائل الريتينول في Glow Cycle Retin-ALT Power Serum و Sleeping Crème.

– مجموعة The Balance Collection تقلل الزيوت وتنقي المسام من دون ترك تجاعيد على البشرة مع الأكثر مبيعاً مثل Find Your Balance Oil Control Cleanser و Oil Control Toner.

يتمتع Ole بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 40 عاماً في مجال علاج البشرة والعناية بها ونحن متحمسون لجلب #OleGlow إلى الشرق الأوسط وجه مشرق ويفيض بالفرح في آن واحد.

تركيبات متميزّة بتوقيع Ole:
توفر كل تركيبة مستوحاة من خبرة سبا Ole وفلسفة منتجات علاج التقشير الناعمة، نتائج تماماً كتلك التي حصلت عليها لتجميل الوجه. تنتج OLEHENRIKSEN منتجات فعالة مع تركيبات ملموسة ورائحة مؤثّرة لتجربة حسية غامرة مع نتائج ضخمة، باستخدام مزيج قوي من النباتات الطبيعية والأنشطة القوية والأحماض الدهنية الأساسية. ولأغراض أكثر سهولة في الاستخدام، يتميز كل منتج بعبوات راقية وانسيابية وغنية بالألوان وعصرية مستوحاة من تراث Ole الاسكندنافي.

كما إستمدّ Ole إلهامه من فن المكياج، وقد لاحظه خلال سنوات عمله أمام الكاميرا:
مسحوق الموز ويوفر Banana Bright Face Primer و Eye Creme بأصباغها المتلألئة لوناً مشرقاً ببراعة يضيء على الفور ويطمس ويصحح اللون ويضفي لمعاناً على البشرة بأكملها في حين يطيل عمر المكياج.

ويخلق تأثير البقع الناعمة نسيجاً ساطعاً لـOle Glow® الذي يدوم ويدوم، ما يدل على قوة هذه المجموعة التي تربط الجسور بين العناية بالبشرة والمكياج.

التعليقات مغلقة.