اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد 2020

اتجه الجميع مؤخراً الى تفضيل الديكورات والتصميمات ثلاثية الأبعاد لما تخلقه من خداع بصري يُشعر من يراه وكأنه واقعي، وقد توغل الـ3D في مختلف المجالات بدءاً من الملابس مروراً بمفارش السرير وخلافها وحتى السجاد والجدران والأرضيات حيث تفنن المصممين في كل مجال لإظهار الأبعاد وكأنها حقيقية.

وعند اختيار ورق الحائط 2020 بوجه عام يتطلب الأمر الإختيار من بين ماهو يقبل الغسيل وغيره، فمن الضروري اختيار ورق حائط مصنوع من مواد أشبه بالبلاستيك والألياف الصناعية ليسهل تنظفاً وتصبح صديقة البيئة.

وقد ظهر ورق الحائط ثلاثي الأبعاد 2020 مؤخراً ليثبت بجدار قوته في المنافسة أمام طلاءات الجدران العادية والرسومات اليدوية بتميزه بسرعة تنفيذه وتوسط تكلفته وتوفيرا للوقت والجهد.

ويعد من أهم الأمور التي يجب الإنتباه إليها عند تركيب ورق حائط ثلاثي الأبعاد هو التركيز على التصميم ومكان وضعه ليتناسب مع طبيعة الغرفة ومساحتها، حيث أن ورق الحائط لغرفة الاستقبال يختلف عن ورق حائط غرفة النوم أو غرفة الأطفال.

ويقدم لك موقع سيدة اليوم أحدث وأفضل أشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد 2020:

اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد:
تصميم مميز لوردة كبيرة اتخذت من الزاوية العليا مكان لها وتتفرع أوراقها البيضاء على الجانبين، اختيار موقف للتصميم الرقيق خلف شاشة التلفاز خاصة وان شاشة التلفاز تتطلب خلفية حائط رقيقة لا تتزاحم فيها التفاصيل.

ورق حائط ابيض واسود تم تنفيذه على جدار جانبي في الغرفة يوحي وكأن الورود البيضاء تشع نوراً منها.

لمسة تتحدث بالفخامة والرقي اختاري هذا الشكل لورق الحائط ثلاثي الابعاد ذو الألوان الذهبي والفضي بكريات اللؤلؤ المتناثرة عليه.

كقطعة اكسسوار ضخمة تزين الجدار اخترنا لك هذا الموديل لورق حائط ثلاثي الابعاد روعة، تتوسط الرسمة وردة كبيرة باللون الروز محاطة من جوارها بنقوشات ذهبية.

اشكال لورق الحائط 3d:
باللون الذهبي الرائع اخترنا لك احدث تصميمات ورق الحائط الثري دي لديكور أوراق شجر تزين الجانبين وتتوسطها طيور تحلق على الخلفية ذات اللون البيج.

أجرأ تصميم على الإطلاق لورق الحائط يعطي خداع بصري للناظظر اليه ليشعر أن الجدار يصل الى منطقة اخرى مضيئة في نهايتها.

جمال الورد الأحمر الطبيعي يظهر بشدة في هذا الرول لجدران 3d في رقة ودقة متناهيتين ومع تداخل طفيف اللون الذهبي ليمنح لوك مُبهر.

اشكال ورق الحائط:
اشكال فراشات فضية تحلق على الجدار بأحجام وأشكال مختلفة.

الدوامة ذات اللونين الأسود والأبيض والتي حظيت على إعجاب الكثيرين واختلفت تصميماتها نقدمها لكم اليوم بشكل رائع يعكس اتساع الغرفة نوعا ما وبدون الشعور بالغثيان من دورانها.

للباحثين عن التصميمات التي تحمل طابعاً مختلفاً بنمط يكسر الحواجز والصناديق الضيقة المعتاد عليها، نقدم لكم احدث تصميمات ورق حائط 2020 شكل جدار تم اختراقه بواسطة ثلاث كرات ضخمة محدثين فجوة بداخله.

ورق حائط 3D:
شكل جديد لورق الحائط يحمل صورة جدار أبيض في وسطه دائرة بعجلة تطل على أبراج عالية، تم تنفيذها في غرفة المعيشة.

يوحي هذا التصميم وكأنهما غرفتين متجاورتين لا يفصل بينهما حاجز فكلاهما يحمل نفس الالوان، وهو ما يظهر مدى دقة التصميم الرائع لورق الحائط.

ممر بدوران يتفق في لونه مع لون أثاث وديكور الغرفة ليحدث تناغم جيد بين ورق الحائط وبين الديكور العام.

التعليقات مغلقة.