اعتمدي طلاء الأظافر اللافت في إطلالاتكِ على طريقة نجمات حفل الغرامي 2020

لم توفر النجمات جهداً للظهور بكامل زينتهن في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020 اليوم، إذ تألقت كلّ منهن بتصميم لافت يحمل توقيع مصممها المفضل، وأولين اهتماماً بالغاً بأدق التفاصيل، من اختيار الفستان الأنسب وحتى الأظافر اللافتة. وقد وقد لفتتنا الأظافر تحديداً من نجمات السجادة الحمراء في هذا الحفل، حيث تنوعت بين الاختيارات الصارخة والرسائل المبطنة.

في البداية لفتتنا إطلالة النجمة ليزو بفستان ساحر من علامة ڤيرسانشي نسّقته مع شال من الفرو الأبيض، وحتى تكتمل إطلالتها اختارت النجمة الأظافر الصناعيّة الطويلة مع الكريستالات المتدليّة والخواتم الماسيّة اللامعة.

ليزو تختار الأظافر الطويلة في حفل الغرامي 2020

 

إطلالة بيلي آيليش تزيّنت بالكامل بتوقيع علامة غوتشي، من السترة الواسعة وحتى قناع الوجه والقفازات وطلاء الأظافر باللون الأخضر الزاهي الذي جاء متناسقاً مع لون صبغة شعرها.

إطلالة بيلي آيليش من غوتشي في حفل الغرامي 2020

 

أما بريانكا شوبرا، فقد جملت أظافرها رسالة مبطنة، إذ رسمت النجمة الهنديّة رقم 24 على طلاء أظافرها ذي اللون المحايد لتكريم لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت الذي حمل الرقم نفسه، وتوفي نهار اليوم في حادث تحطم طائرة مروحيّة.

أظافر بريانكا شوبرا تكرم كوبي براينت في حفل الغرامي 2020

 

النجمة الإسبانيّة روزاليا صرحت في مقابلة أثناء ظهورها على السجادة الحمراء لهذا الحفل أنها تهوى التنوع في طلاء الأظافر، وقررت أن تعتمد الأظافر الطويلة والمغطاة بالكريستال اللامع في هذا الحفل تحديداً. وقد بدا اختيارها هذا جريئاً مع فستانها الجلدي المزدان بالشراشيب من أليكسندر وانغ.

أظافر روزاليا المزدانة بالكريستال في حفل الغرامي 2020

التعليقات مغلقة.