افضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية لاطلالة بلا شوائب

اختيار افضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية هو ما تحتاجين اليه لتقدمي العناية لشعرك، ولقد اخترنا لك افضل الانواع لتحصلي على شعر صحي بلا شوائب.

1- شامبو Bain Fluidealiste من Kerastase:
هذا الشامبو مناسب للعناية بالشعر المجعد ومنحه ملمساً ناعماً وحريرياً. فهو يعمل على علاج الشعر المنفوش والتخلص من اطراف الشعر المتقصفة لتستعيدي لمعانه وجاذبيته مع المواظبة على استعمال هذا الشامبو لمدة اسبوعين.

2- شامبو Sulfate Free من Pantene ProV Gold:
تعتبر مستحضرات بانتين للعناية بالشعر من الاشهر عالمياً لتمنحك شعراً صحياً ، خصوصا من Sulfate Free الذي يحمي شعرك من المواد الكيميائية التي تتسبب في افساده وتجعل شعرك جافاً.

3- شامبو Curl Nourish من Garnier Fructis:
هذا المستحضر يحتوي على حليب جوز الهند المفيد لصحة شعرك ليقدم لك العناية المتكاملة لناحية حمايته من العوامل المحيطة التي يمكن ان تفسده الى جانب قدرته على التخلص من اطراف الشعر المتقصفة وترطيب شعرك بعمق لتستعيدي لمعانه.

4- شامبو Damage Repairing and Rehydrating من Kiehl:
هذا الشامبو يساعدك على تقوية بصيلات الشعر ليحد من تساقطه الى جانب مده بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ليستعيد صحته وجماله وتتخلصي ايضاً من اطراف الشعر المتقصفة التي تفسد اطلالتك.

إذاً، هذه المجموعة من الشامبو الخالية من المواد الكيميائية ستساعدك على حماية شعرك من التلف، وننصحك دائماً بان تختاري البلسم المناسب لنوع شعرك.

التعليقات مغلقة.