اكتشفي 3 علاجات مختلفة لنضارة بشرتك وتجديد الخلايا

ظهرت العديد من التقنيات التي تسعى لإستعادة الجمال والنضارة وتجديد الشعور بالشباب عن طريق العناية ببشرة الوجه، وتسابقت مراكز التجميل في تقديم العلاجات المختلفة ولكن يبقى السؤال الدائم أيهما الأفيد بالنسبة لك؟ هنا لا يسعنا الجواب المطلق عن حالتك فطبيبك الخاص هو الأقدر على الإجابة ولكننا نمنحك بعض المعلومات عن علاجات الوجه المختلفة لتناقشي طبيبك وتختاري التقنية الأنسب بالنسبة إليك.

1- الهيدرافيشيل:
يعمل جهاز الهيدرافيشيال من خلال استخدام الماء والسوائل في التنظيف العميق للبشرة، و هي مشابهة لدرجة كبيرة في طبيعتها لتقنية التقشير الماسي، ولكن باختلاف بسيط من ناحية المواد المُستخدمة. وتساعدك هذه التقنية في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة بنضارة من خلال القيام بالتنظيف العميق للبشرة ومن ثم التقشير واستخلاص الشوائب للتخلص من علامات التقدم في السن السطحية والحصول على بشرة نضرة متجددة.

يعد الهايدرافيشيل من أكثر الأساليب الفعّالة في التخلص من الرؤوس السوداء والحصول على بشرة نقية. كما يستخدم في علاج البشرة الدهنية، للتخفيف من فرط إفراز الدهون في البشرة. وهو من التقنيات الفعّالة في التخلص من التصبغات الداكنة للبشرة وتوحيد لونها.

2- تجديد سطح الجلد عن طريق الليزر:
بإمكانك تجديد سطح الجلد بأشعة الليزر وتقليل التجاعيد، البقع الجلدية، عيوب البشرة، أو الندوب الناتجة عن حب الشباب. يتم استخدام هذه العملية من أجل علاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية في الجلد. تتم عملية تجديد البشرة بواسطة ذبذبات ضوء شديدة التركيز، يتم توجيهها نحو أنسجة الجلد التالفة. تجري إزالة الجلد، طبقة بعد طبقة، بشكل دقيق، من أجل إنتاج سطح جلدي أكثر نعومة.

3- العلاج بضؤ الـ LED:
إذا كنت تتابعين أخبار المشاهير على الإنستقرام فعلى الأرجح صادفك مشاهدة صور للعلاج بتقنية الـ LED، ويرجع الإقبال على هذا العلاج وشعبيته إلى فعاليته في محاربة حب الشباب إلى جانب علامات التقدم في السن باستخدام تقنية الضوء LED ويعمل عن طريق إصدار الأشعة تحت الحمراء المختلفة الأطوال، مما تنتج معه حرارة تكون لها فوائد متنوعة للعناية بالجلد.

يحفز الضوء الأصفر نشاط الكولاجين والإيلاستين، ويستعمل عادة الضوء الأحمر لتنشيط الدورة الدموية مما يسرع في عملية إصلاح الخلايا التالفة وتحفيز إنتاج الكولاجين وتقليص المسام الواسعة، ويتغلغل الضوء الأبيض في أعماق الجلد ويعمل على شد البشرة وتقليل الالتهابات، أما الضوء الأزرق فيقتل البكتيريا التي تسبب ظهور البثور، ويوفر علاجاً فعالاً للرؤوس السوداء والبيضاء أيضاً.

التعليقات مغلقة.