الأكسسوارات باللون الأبيض.. عززي بها نعومتك وأنوثتك

صيحات اكسسوارات 2020 الاكثر رواجا في الموضة سترافقكِ لتضفي رونقًا إضافيًّا على مختلف إطلالاتكِ، فهي تعزّز الأناقة والأنوثة ولا تكتمل أيّ إطلالة من دونها. وإضافةً إلى تصاميمها، لفتتنا بألوانها الكثيرة، ومنها الأبيض المميّز بأناقته ونعومته. حقائب وأحذية وقبّعات بتدرّجات الأبيض الذي يطغى على أجمل الأزياء أيضًا، نقدّم لكِ أبرزها في هذا الموضوع لنتيح لكِ الخروج بإطلالة تعكس أنوثتكِ المميّزة!

الجوارب باللون الأبيض:
برزت الجوارب باللون الأبيض بأجمل تصاميمها في العام 2020، والتي يمكنكِ اعتمادها مع مختلف الملابس من تنانير وفساتين وغيرها لتضفي لمسات من الأنوثة والتميّز على إطلالتكِ. في هذا الإطار، برزت موديلات مميزّة للجوارب الطويلة مثل التي قدّمتها دار Missoni في مجموعة ما قبل خريف 2020، وأيضًا للقصّات القصيرة كما مع Salvatore Ferragamo في مجموعة هذا الموسم أيضًا، فلا تتردّدي في اختيارها.

الحقائب باللون الأبيض:
من المستحيل أن تخطو المرأة خارج منزلها من دون أن تحمل حقيبتها، وهي ستنذهل هذا العام بتصاميمها التي أطلّت باللون الأبيض والتي ستختارها حتمًا لتضفي الأنوثة والأناقة على إطلالتها. ستجدين حقائب رائجة لن تستغني عنها باللون الأبيض، بالأخصّ أنّها تتميزّ بتصاميم مفعمة بالروعة، إذ ستجدينها بتصاميم كلاسيكيّة مثل تلك التي رصدناها في مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2020، وبتصاميم استثنائيّة مزيّنة بتفاصيل لافتة مثل تلك المزيّنة بالشراشيب التي قدّمتها دار Loewe.

الأحذية باللون الأبيض:
إن كنتِ من مواكبات الموضة، لا شكّ أنّكِ لاحظتِ تصاميم الأحذية باللون الأبيض التي برزت كثيرًا على منصّات العروض، مثل البوتس وأحذية الـ Pump وغيرها. نسّقي الحذاء الأبيض مع مختلف إطلالاتكِ وتميّزي بأسلوب أنيق وجذّاب.

القبّعات باللون الأبيض:
ترافق أجمل موديلات القبّعات في العام 2020 إطلالاتكِ لتضفي عليك التميّز، وقد لفتتنا بالأخصّ تلك التي اختار لها مصمّمو الأزياء اللون الأبيض وزيّنوها بتفاصيل أنثويّة أنيقة. فعلى سبيل المثال، زيّنت Chanel قبّعة الفيدورا Fedora بشريط أبيض بعقدة الفراشة، في حين اختارت دار Giambattista Valli الدانتيل بوحي من الأزهار لإضفاء الكثير من التميّز على القبّعة البيضاء.

التعليقات مغلقة.