الإصدار الخاص لمجموعة FENTY Release 12

في مثل هذا وقت من السنة الفارطة ، أطلقت المغنية ريهانا علامتها التجارية FENTY مع مجموعة LVMH الفاخرة ، والآن قدمت العلامة التجارية للتو نظرة حصرية على مجموعة الإصدار 12 القادمة لخط الأزياء الخاص بيها.

هذه المرة في جميع أنحاء المجموعة تأخذ العظة التصميم من العطلات ، ويضم الفساتين الجاهزة مساء ، والقمصان ، وكذلك القمصان ذات الحجم الكبير ، بالإضافة إلى الملابس المريحة مثل هوديس وسراويل رياضية.
تتميز المجموعة الأنيقة “بتفكيك الألبسة الرسمية للسيدات المشغولات اللاتي لديهن طموحات تفوق المزيج” ، وتتميز المجموعة بملابس رسمية يومية مثل السترات الرسمية غير الرسمية ، ومعاطف الساتان الضخمة. وقالت FENTY حول المجموعة: “إن الوظيفة تصبح الجهد الرسمي ”

عند وصولها إلى لوحة ألوان صامتة من الأسود والأبيض والأزرق الفاتح، تعتبر المجموعة مثالية لليوم والليل على حد سواء ، وتلعب مع الصور الظلية والملمس. بالإضافة إلى الملابس ، تتميز المجموعة أيضًا بمضخات أنيقة مستوحاة من الصندل ، بالإضافة إلى كعوب من الدانتيل يصل إلى جانب النظارات الشمسية المعدنية والمجوهرات الجريئة مثل أساور الأذن وأقراط كريستال.

مجموعة FENTY Release 12 تدور حول تخريب قواعد اللباس التقليدية مع التركيز على التنوع ، وأصبح النطاق متاحًا للشراء حصريًا على موقع FENTY.com.
ألقِ نظرة على الحملة الجاهزة للحفلات في المعرض ??:

التعليقات مغلقة.