الإعلان الترويجي لـBlack Widow يتصدر تويتر

طرحت استوديوهات Marvel الإعلان الترويجي النهائي لفيلم Black Widow.وعلى الرغم من أن أغلب الصور التي تم استخدامها بالتريلير النهائي كانت قد استخدمت سابقاً ولكن هذه المرة سلط الإعلان الترويجي الضوء على القصة أكثر.

وفي تفاصيل القصة الجديدة، وبعد أن شاهد الجمهور وفاة “ناتاشا رومانوف” في فيلم Avengers Endgame إلا أن سكارليت جوهانسون ستعود في “بلاك ويدو” لتلقي نظرة أعمق على قصة “ناتاشا”.

وتأخذ أحداث الفيلم مساحة بين أحداث فيلم Captain America: Civil War وأحداث فيلم Avengers: Infinity War.

Black Widow سينقل المشاهدين إلى روسيا، حيث ستواجه “ناتاشا” (سكارليت حوهانسون) ماضيها وتجتمع مجدداً مع عائلتها، Yelena Belova التي تؤدي دورها Florence Pugh، ميلينا فوستوكوف التي تجسّد شخصيتها Rachel Weisz وألكسي شوستاكوف الذي يلعب دوره David Harbour.

وتواجه المجموعة تهديداً حقيقياً مع Taskmaster وهو شرير لديه القدرة على رصد الحركات الجسدية لأي شخص. لا تزال هوية Taskmaster مجهولة وقد يكون الكشف عنها هو المفاجأة التي يخبئها الفيلم وربما هناك المزيد من المفاجآت.

“بلاك ويدو” الذي تقوم بإنتاجه Marvel Studios وتوزعه استوديوهات والت ديزني، يقوم بإخراجه Cate Shortland وكتبه Eric Pearson وهو مستوحى من قصة لكل من Jac Schaeffer و Ned Benson.وما ان تم طرح التريلير النهائي للفيلم حتى تصدر هاشتاغ #BlackWidow الترند على تويتر في كل من الإمارات العربية المتحدة والعالم. وبلغت نسبة مشاهدة التريلير في يوم واحد أكثر من ستة ملايين و500 ألف مشاهدة على قناة Marvel على يوتيوب.

التعليقات مغلقة.