البنطلون الجلد أبرز صيحات موضة شتاء 2020

يعد البنطلون الجلد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، لأنه يمنحها مظهر جذاب بكل طرق تنسيقه المختلفة. فصيحات الملابس تختفي وتظهر ولكن عند عودتها لا تكون تقليدية مثل السابق. وهذا ما حدث مع موضة البنطلون الجلد الذي أصبح من القطع الأكثر رواجًا بموضة شتاء 2020. فكان اختيار العديد من مدوني الموضة بمختلف الأوقات والمناسبات بتصميماته المتنوعة.

ولأننا في فستاني نحاول مساعدتك باستمرار في تنسيق الملابس وتوفير المجهود عند الشراء. قررنا أن نجمع لك قائمة بأبرز المتاجر التي يتوا ثقفر بها البنطلون الجلد بموديلاته المختلفة، سواء ضيق أو فضفاض أو مرتفع الخصر. فليس عليك سوى مشاهدة الصور التالية واختيار التصميم المناسب لذوقك للحصول على إطلالة عصرية جذابة مواكبة لموضة شتاء 2020.

أماكن بيع البنطلون الجلد:

سروال جلد من Pull And Bear اختاري الموديل الملون من البنطلون الجلد في إطلالة السهرة.

سروال جلد جلد من Stradivarius البنطلون الجلد مرتفع الخصر مناسب لأصحاب القوام المستطيل لإظهار منطقة الخصر بشكل أجمل.

سروال جلد من Bershka اختاري السروال الجلد الضيق في السهرات.

سروال جلد من Bershka يمكنك اختيار البنطلون الواسع الجلد في الصباح لمظهر عصري وأنيق.

سروال جلد من Zara اختاري البنطلون الجلد الهرمي لإطلالة بعد الظهيرة، وهو مناسب لذوات القوام الكمثرى.

تنسيق البنطلون الجلد في الصباح:
هناك الكثير من الفتيات تعتقدن أن البنطلون الجلد مناسب لإطلالة السهرة فقط. ولكن هذا غير صحيح، فيمكنك ارتدائه في الصباح بأكثر من طريقة. وذلك من خلال تنسيقه مع جاكيت أو معطف فرو.
كما يمكنك تنسيقه مع بلوفر تريكوه بسيط. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وغير تقليدية، أنصحك باختيار البنطلون الجلد المزين بنقوش جلود الحيوانات مع بلوفر.

تنسبق البنطلون الجلد بعد الظهيرة:
يمكن أن يمنحك البنطلون الجلد مظهر جذاب في إطلالة بعد الظهيرة، وذلك من خلال تنسيقه مع قطع مميزة. مثل، ارتدائه مع بلوزة أو جاكيت من نفس الخامة للحصول على مظهر أنيق. كما بإمكانك اختياره مع معطف أو جاكيت بتصميم عصري أو كلاسيكي.

تنسيق البنطلون الجلد في السهرة:
اختيار البنطلون الجلد في السهرة أمر تقليدي ومن السهل تنسيقه. فلست بحاجة سوى لارتدائه مع بلوزة شتوية كلاسيكية بأقمشة القطيفة أو الستان لمظهر مميز. أما إن كنت سوف تتواجدين في مكان مفتوح، فاعتني باختيار الجاكيت الفرو الملون كي يتناسب مع البنطلون الجلد الأسود في المساء.

التعليقات مغلقة.