التفاح الحرام يواجه مشكلة بعد النجاح الساحق.. هل سيتم إيقاف التصوير؟

يعرض خلال الفترة الحالية الجزء الرابع من المسلسل الأكثر نجاحاً “التفاح الحرام” والذي يضم في فريقه عدة وجوه من الممثلين التركيين على رأسهم “طلعت بولوت، سيفال سام، إيدا إيجي، نسرين كفادزاده”.

وبدأت قصة مسلسل التفاح الحرام أو الممنوع بأختين تقطنان معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل يلدز مع رجل أحلامها الكبير في العمر والفاحش الثراء عن طريق زوجته الثالثة التي تحاول نصب فخ له بتوريطه بعلاقة مع يلدز التي تعمل كنادلة في أحد المطاعم.

إلا أن يلدز تقلب الطاولة وتكشف ألاعيب الزوجة الثالثة وتتمكن من أن تصبح زوجة الرجل الغني لتبدأ بعدها الحرب والخطط. العمل مع كل فيديو ترويجي للحلقة القادمة يتمكن من تصدر الترند وتحقيق ملايين المشاهدات عبر يوتيوب خاصةً الحلقة التي ستعرض الأسبوع القادم بسبب تطور رهيب في الأحداث.

خلال الأيام القليلة الماضية أُعلن أن عدد من النجوم سيغادرون الكاست ومن بينهم “طلعت بولوت وجوكهان ألكان”، وبالفعل تم توديعمها بحفل صغير في الكواليس، وتم الإعلان أن الممثل التركي “بيرك أوكتاي” سينضم للكاست بعد أن إنسحب من مسلسل “المحارب” الذي حقق نجاح كبير.

الخبر الصادم كان إعلان إصابة بيرك بفيروس كورونا مما سيمنع تصوير أول مشاهده في مسلسل التفاح الممنوع، وبحسب المصادر أن الدور الذي سيقدمه لا يمكن الاستغناء عنه مما قد يلغي عرض إحدى حلقات المسلسل لحين شفاء الممثل أو تغيير سيناريو العمل للحلقات القادمة.

إلى حد الساعة الحالية لم يتم الإعلان عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها بخصوص الحلقتين القادمتين من العمل.

نبذة عن بيرك أوكتاي:
الممثل التركي عرف للجمهور العربي بدوره في مسلسل “علاقات معقدة” الذي حقق شهرة كبيرة خلال فترة عرضه في الدول العربية. بيرك عاش أسوء أيام حياته خلال الأشهر القليلة الماضية بعد أن قامت زوجته بمشاركة صوره عارياً نتيجة خلاف دب بينهما واتهامات بأنه ضربها ويخونها لينتهي الأمر بالطلاق من دون الحصول على تعويضاتها المادية بسبب نشرها للصور العارية.

التعليقات مغلقة.