important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

التلفزة الوطنية رفضت عرضه..سيتكوم «الخياطة» لوجيهة الجندوبي يسجل مليون مشاهدة على اليوتيوب

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة الحجامة السنة الفارطة على التلفزة التونسية كان من المنتظر أن يكون مشروع “الخياطة” لنفس الفريق على نفس القناة في رمضان 2020 لكن منتج العمل راضي صيود اكد ان التلفزة تحججت بعدم وصول الحلقات للجنة فكانت وجهتهم اليوتوب.

والخياطة هو سيتكوم جديد عن فكرة واخراج لزياد ليتيم، يؤثثه أبطال سلسلة “الحجامة” وجيهة الجندوبي وريم الحمروني وبيكا وسليم عاشور إنتاج شركة “عشق” لصاحبتها الجندوبي وشريكها راضي صيود ويقدم العمل قصة امرأة أصبحت غنية فجأة فقررت غلق محل الحجامة وفتح معمل للخياطة بأسلوب هزلي ساخر.

ولقيت السلسلة بعد عرضها على اليوتيوب نسبة مشاهدة عالية بلغت المليون وثلاثمائة للحلقة الواحدة مما أثار التساؤل حول عدم بثه على شاشة التليفزيون خاصة في ظل غياب الأعمال الكوميدية الجيدة على الشاشات التليفزيونية التونسية.

وفي هذا السياق يجيب منتج العمل راضي صيود ليؤكد أن اختيار بث الحلقات على اليوتيوب هو قرار جماعي مشيرا إلى أنهم أرسلوا النص إلى التلفزة لكنها تحججت بعد 9 اشهر بعدم وصول الحلقات إلى لجنتها وحتى لا يبقى المشروع مجرد نص على ورق تم تنفيذه على طريقة الديجيتال حسب تعبيره …يقول صيود ” اليوتيوب باب آخر استطعنا من خلاله عرض العمل للجمهور ومن خلاله بإمكاننا تسديد بعض المصاريف بالإضافة إلى أننا وجدنا تجاوبا كبيرا من المستشهرين…”.

راضي صيود قال أيضا أن البرامج والسيتكومات أصبحت تعرض اليوم على اليوتيوب وهو مسلك آخر للتوزيع على حد تعبيره مؤكدا أن التلفزة التونسية اتصلت بهم فيما بعد لعرض العمل على شاشتها لكنهم رفضوا احتراما للجمهور لان طريقة التصوير لا تتماشى مع التلفزة مشيرا إلى أن المشروع سيواصل إلى رمضان القادم وربما يبث على شاشة التلفزة الوطنية.

وعن عدم بيع العمل إلى التلفزات الخاصة قال المنتج ان بعض القنوات رغبت في العمل لكن وجيهة الجندوبي رفضت لانها تعتبر أن المرفق العمومي هو الأحق بأعمالها.
وتعرض الخياطة حصريا على التلفزة ديجتال” لوك”.

المصدر: الشروق

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos