الحلقة 17 من إبنة السفير الأخيرة لهذا الموسم

بعدما عاد فريق عمل مسلسل إبنة السفير للتصوير و لاقت الحلقة 16 منه نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي فوجئ متابعو المسلسل بقرار القائمين عليه بأن تكون الحلقة المقبلة (17 ) هي الحلقة الأخيرة من هذا الموسم بسبب الإجازة الصيفية.

فالأحاديث في الكواليس كانت تشير إلى إستكمال التصوير حتى نهاية شهر أغسطس و لكن يبدو أن الجهة المنتجة قررت أن تنهي هذا الجزء في الحلقة 17 على أن تبقى وفريق العمل في موغلا للتحضير لجزء ثان سيبصر النور في سبتمبر.

وتفيد التقارير الصحافية إلى أن الممثلة جوزده شغاجي ستنضم في ظهور أول لها في هذه الحلقة ورجحت بعض الأوساط المطلعة على أنها من الممكن أن تكون حبيبة سنجار.

أما عن الأسباب التي دفعت بها لإتخاذ قرار مماثل فقيل أن السبب يعود للإنتقادات التي طالت المسلسل والتي ركزت على أن الأحداث وخاصةً العلاقة بين الحبيبين بدأت تطول بشكل واضح وغير مبرر والبعض الأخر أشار إلى أنه عكس ما يتم التداول به فإن المسلسل لم يحقق النجاح المطلوب وهذا ما نفته الصحافية التركية بيرسين عبر تويتر.

أظهرت مشاهد الإعلان الكثير من المفاجآت الغير متوقعة. فهو بدأ بسنجار وهو مصاب في وسط البحر، كما كشف عن عملية لخطف نارة في وقت ما زالت ابنتها ضائعة . أحداث عديدة ينتظر المشاهدون متابعتها يوم الاثنين في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لإبنة السفير.

مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور “سنجار، نسليهان أتاغول في دور “نارة”، أوراز كايجلار أوغلو في دور “غديز”، وايرهان ألباي في دور “أكين”. وتدور أحداث المسلسل عن سنجار ونارة التي تتعرض للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتتوالى الأحداث.

التعليقات مغلقة.