السياحة في جزيرة كابري??

مغارات وكهوف وجبال وسواحل بحرية

جزيرة كابري

كابري هي جزيرة صغيرة في البحر التيراني وهي تتبع إداريًا إلى شبه جزيرة سورانتو جنوب مقاطعة نابولي في لواء كمبانيا جنوب إيطاليا. وقد اُشتق اسم الجزيرة بالإيطالية من كلمة ماعز، حيث اشتهرت كابري قديمًا بوجود المعز فيها بكثافة
أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها في جزيرة كابري

تقع جزيرة كابري على بعد دقائق من بوسيتانو و أمالفي و ساليرنو وجزيرة إششيا المجاورة، حيث ان الطريقة الوحيدة للوصول إلى كابري هي عن طريق البحر، فتغادر العبارات من نابولي وسورينتو؛ وفي خلال موسم الذروة خلال الصيف، هناك أيضا طرق من بوسيتانو، أمالفي، ساليرنو، وإيشيا.

يمكنك عزيزي القارىء عند زيارة جزيرة كابري الاستمتاع بالشواطىء المذهلة ذات المياه الفيروزية الرائعة مع فرص استكشاف الكهوف والخلجان الخفية ويسط أروع الأجواء المناخية، فضلا عن ذلك، يمكنك الاستمتاع في بلدة كابري الجميلة بالأزقة المتعرجة، ما بين التلال والشوارع الضيقة المعبدة بالحجارة، مع المحال التجارية التي تقدم للزائرين الملابس العصرية ومحلات المجوهرات، محلات الحرف اليدوية، صالات العرض، والفنادق الرائعة


كما تقدم كابري عدد لا يحصى من مسارات السير الممتعة التي تصل من الساحل إلى التلال والمنحدرات الصخرية المغطاة بالصبار والمنازل البيضاء المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​الأزرق، وغيرها الكثير من التجارب السياحية الممتعة التي ندعوك لتكتشفها في السطور التالية.


لا تفوت زيارة بالازو سيريو عند زيارة كابري، وهو أرقى مبنى من القرون الوسطى لا يزال قائما على الجزيرة، ثم اعمل على استكشاف كيرتوسا دي سان جياكومو، وهو مجمع ديني يضم كنيسة وأديرة وحدائق مع مناظر بانورامية.أو بدلا من ذلك، توفر الحدائق العامة المدهشة القريبة من حدائق جيارديني دي أوغوستو بعض من أكثر المناظر الخلابة في كابري

وبعيدا عن التجارب السياحية الشهيرة، يمكنك خلال رحلتك إلى كابري الاستمتاع بشبكة من مسارات السير ذات المناظر الخلابة ما بين أشجار الليمون، والمنازل البيضاء والفيلات الملونة مع إطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​الأزرق العميق.

فضلا عن ذلك يمكنك ركوب المصعد الهوائي من قرية أناكابري الجبلية المثالية إلى قمة جبل سولارو (594 متر) واستكشاف دير سانتا ماريا دي ريبوي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر، والذي يوفر إطلالة بانورامية على مارينا بيكولا وكابري.

كما يمكنك في كابري استئجار قارب أو الانضمام بجولة عبر القارب للتجول في الجزيرة، مع اكتشاف الكهوف الخفية والسباحة في الخلجان المنعزلة.

تقدم جزيرة كابري خيارا متنوعا من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، بما في ذلك؛

الكهف الأزرق

زبارة الكهف الأزرق أو لا غروتا أزورا، وعلى الرغم من أنك لم تعد قادرا على السباحة هنا، كما فعل الإمبراطور تيبريوس من قبل، لكنك ستستمتع كثيرا بمشهد الكهف المذهل مع الضوء الأزرق السريالي الذي يتسرب إلى داخله عبر تجويف صغير. يتم الوصول إلى الكهف في رحلة عبر القارب، ومن الموكد أنك لن تنساها يوما.

ويقع لا غروتا الأزرق على الساحل الشمالي الغربي، على بعد حوالي 10 دقائق بالقارب من مارين غراند.

كابري فيلا جوفيس


من المعالم السياحية الشهيرة أيضا في كابري، فيلا جوفيس التي تمنحك الفرصة للتجول وسط الجدران المدمرة التي بنيت في القرن 1 م ، والتي تعد من أفضل 12 فيلا بنيت على الجزيرة من قبل مختلف الأباطرة الرومانيين القدامى. في إيطاليا يمكنك أيضا بالقرب من هذه الفيلا التنزه في لوجيا إمبريال الرائع، وهو متنزه مغطى على حافة المنحدر الذي يطل على مناظر بانورامية رائعة.

وتقع فيلا جوفيس على جبل تيبيريو على الساحل الشمالي الشرقي، ويمكن الوصول إليه بسهولة بسيارة الأجرة من مدينة كابري.

سيرتوسا دي سان جياكومو


لا يفوتك في كابري أيضا القيام بنزهة حول الأديرة المحفوظة بشكل جيد من القرن 14، والتي يعتقد أنه تم بناؤها على بقايا الفيلا السادسة للإمبراطور تيبريوس، فهنا ستشاهد مجموعة لا تقارن من عرض التماثيل الرومانية الكبيرة التي تم انتشالها من قاع البحر.

أركو ناتورال


هذا القوس الطبيعي المثير للإعجاب هو كل ما تبقى من مغارة الجبال، ويمكنك الوصول إليه بسهولة على طول مسار المشي ذات المناظر الخلابة أو عن طريق القوارب لتستمتع بيوم جميل من الترفيه والاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية في المدن الكبرى، فلا تتردد عن الزيارة، فقط احزم حقائبك واستعد للاستمتاع.

هو لا بيازيتا


تعتبر هو لا بيازيتا أشهر الساحات في المدينة، حيث يقصدها الجميع من السائحين والسكان المحليين للاستمتاع بالحياة المفعمة بالحيوية، مع تناول أشهى المأكولات الإيطالية بين المطاعم الرائعة التي تطل على الساحة، كما تتيح لك الساحة التعرف على واقع الحياة الاجتماعية في جزيرة كابري عن قرب.

* أفضل شواطئ في جزيرة كابري
تقدم كابري الخلجان الخفية ذات المشاهد الطبيعية الخلابة التي تأسر الأعين، مع مجموعة رائعة من الشواطىء البكر، بما في ذلك،

باغني دي تيبيريو بيتش


يمكن الوصول إلى هذا الشاطئ الرملي الذهبي الذي يقع على الساحل الشمالي، بالقرب من أنقاض فيلا رومانية قديمة، سيرا على الأقدام من خلال المنحدرات الصخرية أو بسهولة بواسطة تاكسي المياه من مارينا جراند القريبة.

مارينا بيكولا بيتش


يقع هذا الشاطئ الرملي بين تشكيلات صخرية مثيرة مع مناظر رائعة لصخور فاراجليوني الشهيرة التي تآكلت بفعل الرياح وسط المياه الفيروزية الواضحة وضوح الشمس.ويمكنك هنا بعد الاستمتاع بالشاطىء الجميل، تناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة بأحد المطاعم الموجودة على الشاطىء.

المطاعم في جزيرة كابري

بعض المطاعم، وخاصة في جميع أنحاء وسط المدينة، يمكن أن تكون مكلفة للغاية، ولذا بدلا من ذلك، يمكنك أن تذهب إلى أحد المطاعم الصغيرة المحلية التي يمكنك أن تحد إحداها بالقرب من الميناء، والأخر في أناكابري، لتناول ل السندويشات اللذيذة وبأسعار معقولة، وإن كنت ترغي في المزيد من الاستمتاع عند تناول الطعام، يمكنك الذهاب إلى أحد الحدائق الموجودة بالجزيرة والتي يوفر بعضها قليل من الأماكن العامة للجلوس وتناول الطعام.


التعليقات مغلقة.