الفخامة والتصاميم العصرية تطغى على تصاميم العروس في أسبوع الموضة في باريس

مع وصولنا إلى عروض اليوم الثالث من أيام أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس والتي انطلقت فعالياته يوم الإثنين الماضي، بدأت ملامح صيحات الأزياء الراقية لموسم ربيع 2020 تظهر أمامنا جليّة، أبرزها ما قدّم المصممين من فساتين الزفاف في هذا الموسم، حيث طغت الفخامة على التصاميم المعروضة للعروس هذا الموسم، فيما حاول بعض المصممين الخروج عن إطار الإطلالات الكلاسيكيّة لفساتين الزفاف.


اختتم عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة بفستان عروس كلاسيكي امتاز بالكمين الطويلين والتطريز المبهر الذي غطاه بالكامل، فيما تألقت عروس نيكولا جبران في ثاني عروضه في أسبوع الموضة الباريسي بفستان يزدان بالريش والتطريز الفاخر الذي يعد بصمة المصممين اللبنانيين للأزياء الراقية.
وقدم المصمم جورج شقرا عدداً من فساتين الزفاف الراقية ضمن مجموعته لموسم ربيع 2020 في باريس، ميزتها التصاميم العصريّة بالكشاكش والأكمام المنفوخة. ولا نزال موعودين بتصاميم أنيقة يقدمها كلّ من زهير مراد وإيلي صعب ضمن عروضهم في الأيام المتبقية من هذا الأسبوع الحافل بالأناقة والرقي.


وبعيداً عن تصاميم الأزياء الراقية للمصممين اللبنانيين، قدمت بعض دور الأزياء الأوروبية تصاميماً غير اعتياديّة للعروس في هذا الموسم، فعروس شانيل بدت عمليّة بفستان قصير مع أزرار أمامية، اكتملت إطلالتها بطرحة قصيرة بطول الفستان، وحذاء عملي مريح باللون الأسود.

فيما تهادت عروس رالف آند روسو بفستان قصير يميّزه الذيل الطويل والتصميم الأنثوي الناعم مع وردة ضخمة على الصدر.

وعروس كلير وايت كيلر كانت العارضة كايا جيربر، التي اختتمت عرض علامة جيفنشي بفستان من الجوبير الأبيض، يظهر الكتفين مع كشاكش ناعمة على الصدر، ولكن المفاجأة كات استبدال وايت كيلر للطرحة الكلاسيكيّة المطرزة بقبعة ضخمة انسابت وراء العارضة كالذيل الطويل.

أبدع مصمموا الأزياء الراقية في تقديم ابتكارات مختلفة لفساتين العروس في موسم ربيع 2020، سواء كنتِ من محبات الإطلالات الكلاسيكيّة أو ترغبين في التألق بتصميم عصري مختلف في إطلالة زفافك. نترقب المزيد منها في الأيام المتبقية من هذا الأسبوع.

المصدر: فوغ العربية

التعليقات مغلقة.