المجموعة الجديدة من عطور ألكساندر ماكوين

أطلقت الدار العالمية ألكساندر ماكوين مجموعة عطور فاخرة جديدة تضم 8 روائح مميزة ومتنوعة تلائم مختلف الشخصيات، ومن بينها عطر شرقى برائحة العنبر والبخور والتوابل الشرقية، وفقًا لما ذكره موقع مجلة فوج للموضة.

وتضمنت المجموعة عطرًا برائحة الأزهار العطرية، يمزج بين رائحة بتلات الورود المغمورة بالمطر مع رائحة الأشواك والفلفل الحار مع لمسة لاذعة، وحمل العطر اسم CELTIC ROSE

فيما جمع عطر LUMINOUS ORCHID بين نعومة زهرة الأوركيد وقوة حبوب القهوة، مع لمسة من حبوب السمسم المحمصة. أما عطر DARK PAPYRUS فاستلهم من رائحة البردى مع براعم شجرة الكمشمش الأسود الطرية.

وحمل عطر آخر اسم BLAZING LILY واعتبرته العلامة رمزًا للعواطف النارية وأنه يجمع بين الحب والقوة فمزج بين زهرة الزنبق الأحمر كرمز للحماس والثقة بالنفس والعاطفة، مع قرون الفلفل الحمراء الحارقة.

ولعشاق الطبيعة جاء عطر VETIVER MOSS الذى مزج بين رائحة النجيل الهندى وجذور زهرة السوسن ليكون محاكيًا لرائحة الطبيعة الحية. كذلك جاء عطر EVERLASTING DREAM ليحاكى رائحة الطبيعة المزدهرة فمزج بين البتلات الزرقاء الداكنة ورائحة الخشب المفعمة بنسيم البحر.

وأخيرًا عطر SACRED OSMANTHUS الذى مزج بين رائحة أزهار شجرة الأوسمانثوث وأزهار أوراق شاى الابسانج سوشونج.

وكانت دار ألكساندر ماكوين العالمية أطلقت أولى عطورها فى عام 2003 وطورته طيلة عامين ولكن بحلول 2008 لم تنتج العلامة أية عطور حتى عام 2016 أطلقت عطرها الجديد “ماكوين برفيوم” برائحة البوم الليلى

التعليقات مغلقة.