important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية؟

إن كنت تتساءلين المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية؟ سنقدم لك الجواب المناسب لتصلي إلى النتيجة التي تحلمين بها وتتمتعي بفوائد المشي.

يعتبر المشي لمدة نصف ساعة مطلب أساسي في يومياتك، لكن عند المشي لمدة ساعة ستتمكنين من حرق مزيد من السعرات الحرارية وسيمنحك جسمك الكثير من الفوائد التي سنكشفها لك.

أنواع المشي:
يختلف عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها خلال المشي لمدة ساعة بحسب نوع المشي الذي تعتمدينه:

المشي ببطء:
هو من أبسط أنوع المشي التي يمكن أن تقومي بها، وهو يقوم على المشي ببطء وهدوء وهو يحرق عدد سعرات حرارية أقل.

المشي السريع:
هذا التمرين يعتمد على السرعة في المشي والحركة، ووتيرته أقوى وأسرع. وهو يحرق عدد سعرات حرارية أكبر.

المشي النوردي:
هذا النوع من المشي يعتمد على القيام بمجموعة من الحركات ومصحوباً بعصا خلال المشي، وهو ينعكس بصورة إيجابية على الجسم.

طريقة احتساب عدد السعرات الحرارية لساعة مشي:
بالإضافة إلى نوع المشي الذي تمارسينه هناك عدد عوامل تؤثر في عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم، وهذه العوامل هي وزن الجسم، والمسافة التي تقطعينها,

إذا كان وزنك 60 كيلوغراماً: ستحرقين 160 سعرة حرارية في 3 كيلومترات، 175 سعرة حرارية في 4.5 كيلومتر، و250 سعرة حرارية في 6.5 كيلومتر.

إذا كان وزنك 70 كيلوغراماً: ستحرقين 170 سعرة حرارية في 3 كيلومترات، 210 سعرة حرارية في 4.5 كيلومتر، و300 سعرة حرارية في 6.5 كيلومتر.

إذا كان وزنك 80 كيلوغراماً: ستحرقين 200 سعرة حرارية في 3 كيلومترات، 270 سعرة حرارية في 4.5 كيلومتر، و400 سعرة حرارية في 6.5 كيلومتر.

إذا كان وزنك 90 ومافوق: ستحرقين 240 سعرة حرارية في 3 كيلومترات، 300 سعرة حرارية في 4.5 كيلومتر، و470 سعرة حرارية في 6.5 كيلومتر.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos