المعطف الفرو موضة شتاء 2020

المعطف الفرو من القطع المميزة التي يجب أن تكون متوافرة في خزانة ملابسك هذا الشتاء ليس فقط لكونها عصرية وتأتي ضمن أحدث صيحات موضة شتاء 2020 ولكن لأنها ستعطيك إطلالة رائعة تمزج بين الكلاسيكية والفخامة بأقل عناء ومجهود.
لارتداء البالطو الفرو بطريقة عصرية، كل ما ستحتاجينه هو اختيار قطعة لافتة سواء من حيث اللون أو القصة المستخدمة أو النقوش. على سبيل المثال يمكنك اختيار معطف بلون مميز ينتمي لأحدث ألوان شتاء 2020 مثل المعطف الأزرق أو المستطردة أو يمكنك اختيار معطف منقوش بألوان متداخلة وارتدائه مع ملابس محايدة. في كل الأحوال ستكون إطلالتك جريئة وجذابة.

* موضة المعاطف الفرو شتاء 2020:
ظهر هذا العام ثلاث أنواع من المعاطف الفرو ضمن موضة شتاء 2020. فكانت الشكل البسيط والتقليدي في المقدمة، ولفت أنظارنا تقديم الفرو الصناعي والذي يسمى بالـ Curly Shearling بتصميم غير تقليدي. كما ظهرت Fleece coat الذي ظهر مع الموديلات المعاطف العصرية والكلاسيكية بطريقة تمنحك مظهر جذاب خلال فصل الشتاء.

* كيف ترتدي المعطف الفرو في الصباح؟
هناك الكثير من الفتيات تتردد من ارتداء المعطف الفرو في إطلالة الصباح، وتعتقد أنه قطع ملائمة لإطلالات بعد الظهيرة والمساء فقط. ولكن كل هذا غير صحيح فيمكنك اختيار الموديل التقليدي سواء ملون بدرجات زاهية أو بألوان محيادة، ليتم تنسيقه مع بنطلون جينز أو جلد واسع. أما إن كنت تخجلين من ارتداء المعطف الفرو التقليدي في الصباح بإمكانك اختيار أحد الموديلات العصرية مثل Fleece coat أو Curly Shearling.

* تنسيق المعطف الفرو بعد الظهيرة والمساء:
ليس من الصعب أن تقومي بتنسيق المعطف الفرو مع ملابسك بعد الظهيرة أو في المساء. فيمكنك ارتداؤه مع البنطلون الجلد الضيق أو تنورة بقصة الـ A Line أو مع فساتين السهرة. ولكن انتبهي باختيار موديل المعطف الفرو بتصميم بسيط أي بالخامة التقليدية وليس المجعد. لضمان الحصول على مظهر أنيق في إطلالة السهر.

* المعطف الفرو لإطلالة العمل الرسمية:
بالتأكيد يمكنك ارتداء المعطف الفرو في العمل، فهو سيمنحك مظهر أنيق ومناسب لملابسك الرسمية. ولكن هناك قواعد يجب اتباعها للحصول على إطلالة موفقة. فيجب الاهتمام بارتداء البنطلون الرسمي مع بلوفر ذو رقبة عالية مع معطف فرو الـ Curly Shearling بدرجات محيادة، أو اختيار المعطف بالخامة التقليدية بألوان مثل البيج أو الأبيض. لضمان الحصول على مظهر أنيق ملائمة لأجواء العمل.

شاهدي في الصور التالية أكثر من طريقة متنوعة لارتداء البالطو الفرو هذا الشتاء، ستجعلك ترغبين في اقتناء واحداً الآن.

التعليقات مغلقة.