المناكير الأبيض الخيار الملائم لكل المناسبات

يعد المناكير الأبيض خياراً كلاسيكياً ملائماً لكافة الأوقات، فهو يضفي على الأظافر مظهراً أنيقاً من دون عناء، ولمسة من الرقي والإشراقة.
إلا أنه بإمكانك هذا الشتاء، تزيين طلاء الأظافر الأبيض بأجمل الرسومات العصرية الملائمة للأيام العادية كما المناسبات والحفلات.
وفي هذا المقال، سنقدم لك صور مناكير أبيض مزيّن بـ أجمل رسومات الأظافر.

مناكير فرنسي بالاتجاه المعاكس:
عند اعتماد المناكير الفرنسي، اعتدنا دائماً على استخدام المناكير الأبيض على مقدمة الأظافر. لكن، آن الأوان للتجديد والتغير، من خلال اعتماد المناكير الفرنش بطريقة معاكسة، أي تطبيق المناكير الأبيض على قاعدة الظفر، بطريقة ناعمة جداً. وهذا الأسلوب الجديد في تزيين الأظافر مثالي لحفلات الزفاف والمناسبات والأعياد، وللأيام العادية أيضاً.

مناكير أبيض مزين بالنجوم:
تزيين الأظافر بالنجوم موضة رائجة جداً خلال هذا الشتاء، وهو يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء. بالتالي، لا تترددي في اعتماد المناكير الأبيض المزين بالنجوم السوداء، من خلال تطبيق المناكير الأبيض على كامل الظفر، ومن ثم رسم نقاط سوداء صغيرة باستخدام الفرشاة، وتطبيق رسمة النجوم السوداء الناعمة على الأظافر بطريقة متناغمة بعيداً عن المبالغة.

المناكير الأبيض المزين بالورود الملونة:
طريقة مثالية للحصول على إطلالة حيوية ومنعشة في عز الشتاء، وإضفاء لمسة من التميز على مظهرك. قومي أولاً، بتطبيق المناكير الأبيض على كامل الأظافر، من ثم ارسمي بتلات ورد صغيرة وملونة عند قاعدة الظفر، وأضيفي نقطة زرقاء في وسط كل وردة، وذلك باستخدام أداة تنقيط.

مناكير أبيض مزين بالألوان المائية:
الألوان المائية هي موضة رائجة جداً في هذا الشتاء، ابتداء من المكياج المائي الى ألوان المناكير المائية. بالتالي، يشكل المناكير الأبيض المزين بالألوان المائية خياراً مثالياً لك، حيث يزين أظافرك بأجمل طريقة. ولتحقيق تصميم الأظافرهذا، طبقي المناكير الأبيض على كامل الأظافر، من ثم أضيفي الألوان المائية في منتصف الظفر. ولإضفاء لمسة من التميز والفخامة، أضيفي بعض الرقائق الذهبية الناعمة.

مناكير أبيض مزين بالفضي:
إن تزيين الأظافر باللونين الأبيض والفضي خيار رائع لكافة المناسبات، فهو يضفي على أظافرك مظهراً لامعاً ومضيئاً يلفت الأنظار إليك. كل ما تحتاجينه لتحقيق هذا التصميم، مناكير فضي لامع وبعض الأشرطة الفضية الناعمة، إضافة الى المناكير الأبيض.

التعليقات مغلقة.