النجمة العالمية مادونا ترتدي الحجاب

التقط عدسات مصوري الباباراتزي صورا للنجمة العالمية مادونا برفقة أطفالها بالتبني وحبيبها الجديد مالك ويليمز الذي يصغرها في العمر بحوالي 36 عاما.

وظهرت مادونا وهي ترتدي الحجاب في مطار جون كيندي في ولاية نيويورك، حيث كانت في طريقها إلى لندن بعد أيام من إلغائها لحفلها الغنائي في ميامي دون الإعلان عن السبب.

طالب المخرج البريطاني جاي ريتشي القضاء بالتدخل لإصدار أمر في قضية حضانته لابنه روكو من زوجته السابقة المغنية العالمية مادونا رغم تسوية الخلافات بينهما في 2016 والاتفاق على استقرار “روكو” في لندن مع والده.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن جاي ريتشي تقدم بطلب للمحكمة الاثنين الموافق 23 ديسمبر أي قبل يوم من الاحتفال بعيد الكريسماس، مشيرة الى الخلاف بين مادونا وزوجها السابق بسبب المكان الذي ستقضي فيه المغنية الامريكية عيد الكريسماس مع أبنائها وهو ما يتسبب في عدم تواجد جاي ريتشي مع نجله روكو.

ولفتت ديلي ميل إلى أن الخلافات بين مادونا وجاي ريتشي بسبب أعياد الكريسماس تجددت من جديد، لافتة إلى أنه خلال عام 2015 أمر القاضي “روكو” بعودته إلى ولاية نيويورك لقضاء الكريسماس مع والدته ولكن محامي والده أكد أنه لا يرغب في الاحتفال بعيد الكريسماس مع مادونا.

التعليقات مغلقة.