امنحي بشرتك مظهراً نضراً خالياً من الشوائب على طريقة ريهانا

لا شك أن ريهانا حفرت مكانتها في عالم التجميل من خلال علامتها فنتي بيوتي التي لبت رغبات ملايين النساء حول العالم كما أنها احتفت بصاحبات البشرة البرونزية لتقدم لهن مجموعة من الدرجات اللونية تتماشى مع بشرتهن وقد طرحت مؤخراً إطلالة جديدة لها تدعوك إلى اعتمادها هذا الموسم لتمنحي بشرتك إطلالة ساحرة من خلال 3 خطوات سهلة وسريعة.

الخطوة الأولى: حضّري بشرتك بطريقة مثالية:
ابدئي بتطبيق البرايمر – استخدمي برايمر Pro Filt’r Primer الذي يناسب كافة أنواع البشرة بدءاً من الدهنية، وصولاً إلى تلك الجافة والمختلطة.

اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك – طبّقي كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Foundation المناسب للبشرة الدهنية والعادية للحصول على لمسة نهائية خالية من اللمعان وناعمة، أو يمكنك اختيار كريم الأساس المرطب Pro Filt’r Hydrating Foundation للحصول على لمسة نهائية طبيعية مع الترطيب وهو مثالي لصاحبات البشرة الجافة.

ثم قومي بتطبيق خافي العيوب Pro Filt’r Instant Retouch الذي يخفي الهالات السوداء وأي تفاصيل لا ترغبين في ظهورها.

الخطوة الثانية – احتفي بالألوان:
بعد تهيئة البشرة قومي الآن بتطبيق البرونزر Cheeks Out Freestyle Cream Bronzer على الخدين والصدغين وجسر الأنف لإضفاء لمسة دافئة على إطلالتك.

للحصول على تورد مميّز على منطقة الخدين والشفاه، طبّقي البلاش الكريمي Cheeks Out Freestyle Cream Blush وعززي الطبقات قدر ما تشائين!

تألقي بتوهج ساحر عن طريق استخدام هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter.

الخطوة الثالثة – اللمسات النهائية:
لصاحبات البشرة الدهنية والمركبة يمكنهن الحفاظ على إطلالة ساحرة طوال الوقت باستخدام بودرة Invisimatte Blotting Powder وهي المستحضر السحري الذي يمتص اللمعان ويمنحك انتعاشاً طبيعياً لإطلالة مثالية خالية من اللمعان.

لا يمكنك أن تغفلي عينيك لذلك تدعوك ريهانا إلى استخدام ماسكارا Full Frontal Mascara لتحصلي على رموش كثيفة ومرفوعة ومتقوسة.

للحاجبين: طبّقي قلم الشمع وتحديد الحواجب الجديد Brow MVP Brow Sculpting Wax Pencil & Styler لتحديد حاجبيك وملئ الفراغات.

أبرزي شفتيك عن طريق استخدام بلسم الشفاه Pro Kiss’r Luscious Lip Balm لتتألقي بشفتين مرطّبتين وجذابتين، حيث يتوفّر بلسم الشفاه الكريمي الجديد المصنوع من الزبدة المرطبة، بثلاثة ألوان جديدة محايدة.

التعليقات مغلقة.