important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”

انتهي أبطال الموسم الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي “موضوع عائلي” من مشاهد التصوير بالكامل.. بدايةً من أحداثه في بلغاريا وحتي مشاهد التصوير فى مصر.. وذلك استعدادا لعرضه قريبًا.

ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في الموسم الدرامي الشتوي، حيث يتم عرضه على منصة “شاهد VIP” التابعة لمجموعة MBC السعودية كما هو حال الجزء الأول الذي تم عرضه على نفس المنصة.

وقد انضم لأبطال الجزء الأول الفنانة اللبنانية نور، التي أعلنت عن انضمامها لأبطال المسلسل من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، حيث سافرت إلى بلغاريا برفقة فريق العمل لتصوير مشاهدها هناك.

وكان الجزء الأول من مسلسل “موضوع عائلي” قد عُرض على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحًا كبيرًا في نوفمبر 2021، ودارت قصته حول أب يكتشف أن لديه ابنة من زوجته السابقة وأنه أصبح وصيًا عليها، وتعود إليه ابنته وهي لا تعلم أنه أبيها، ويخوض الأب رحلة طويلة للإعتراف لإبنته بالحقيقة ومواجهة مخاوفه ولكن بشكل كوميدي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي:
وشارك في بطولة الجزء الأول، ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم عبد الرحمن أبو زهرة، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد سلام.

كما شارك كل من؛ بيومي فؤاد وعلاء مرسي، ويأتي مسلسل “موضوع عائلي” من تأليف أحمد الجندي، كريم يوسف ومحمد عز الدين، من إخراج أحمد الجندي.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos