برج الأسد

0

#الصفــات :
صاحبة برج الأسد لها صفات وميزات عديدة ، أولها الثقة بالنفس . غير إتكالية ، فهي لا تتكل إلا على نفسها . تخدم الجميع ، الأصدقاء والأقارب ، ولا تطلب خدمة من أحد ، معتدة بنفسها لا تتساهل أبداً في ما يتعلق بكرامتها وبشعورها . صبورة على الضيم ، تنظر إلى البعيد وتحسب حساب المستقبل ، ولكنها مهملة ولولا إهمالها لأصبحت من الأغنياء والأثرياء لأن هناك مشاريع عديدة لها تفشل بسبب إهمالها رقيقة القلب ، مرهفة الحس ، متعبدة .
من صفاتها الحسنة : الكرم والسخاء ، والتعبد والتقوى والإخلاص في الصداقة والحب .
من صفاتها السيئة : مستبدة في رأيها ، سريعة الغضب ولكن قلبها طيب .

#الحب_والزواج :
مرهفة الحس ، ولذلك فهيشديدة التأثر بالحب ، عاطفية ، تتأثر بأية نسمة هوى تهب على قلبها ، ولكنها شديدة الذكاء فلا يمكن للحبيب أن يخدعها لأنها تكشف خداعه بسرعة . . تحكم قلبها في علاقاتها العاطفية ، ولكنها لا تتخلى تماماً عن رأي العقل ولذلك فهي تتألم عندما تصاب بصدمة عاطفية وينصحها عقلها بالابتعاد عن حبيبها .تخلص في حبها وتطلب من حبيبها الإخلاص . . تصاب بصدمات عاطفية ولكنها تتحمل آلامها بصبر وبعناد وبألم أيضاً . . زواجها يكون زواجاً عاطفياً . . تتزوج من شاب تحبه ويحبها ، ولذلك فهو يكون زواجاً ناجحاً وتعيش معه حياة زوجية سعيدة ويرزقان الأولاد .

#الأعمال :
تتعثر بعض أعمالها في بدء حياتها العملية ، بسبب ما تلاقيه من الحسد والغيرة . . . ثم لا تلبث أن تنجح في أعمالها وهي في العقد الثالث من العمر (( 24 – 29 سنة )) .مخلصة في عملها إلى حد التفاني ، ولذلك فهي تلاقي النجاح . . . تشكو من الإرهاق في العمل وهي تعمل بصمت وبتفانٍ . . . عندما تدرج في العقد الرابع من العمر (( 30 – 35 سنة )) يصل إلى يدها مبلغ كبير من المال وهذا المبلغ يساعدها على بناء حياة سعيدة . . . معظم مشاريعها ناجحة بالرغم مما يعترض سبيلها من مضايقات ومؤامرات في حياتها العملية .

#الصحة :
ليس في حياتها أمراض وأخطار مهمة ، كلها وعكات وأمراض بسيطة . من هذه الأمراض ، صداع بسيط يصيبها من حين إلى آخر ، وهذا الصداع سيخف تدريجياً حتى يزول نهائياً عندما تبلغ الأربعين من عمرها ، وهو لا يدعو إلى القلق . . . هناك خطر يداهمها وهي في العقد الثالث من العمر (( 21 –29 سنة )) وتنجو من هذا الخطر . . . تدخل إلى المستشفى مرة واحدة في حياتها لسبب بسيط وهي في العقد الخامس من العمر . تعيش حياة صحية سعيدة طويلة بالرغم من أنها لا تهتم بصحتها كما يجب أن تهتم .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : السبت .
وأفضلها : الأحد .
أسوأ أرقامها : 13
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : الماس.

اترك رد