برج الثور

0

#الصفــات :مولودة برج الثور ذات صفات حميدة عديدة منها : الشعور مع الغير ، اندفاعها غلى الأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين . إخلاصها لأصدقائها ووفاؤها لمن تحب ، طيبة القلب . سخية ، كريمة .
من سيئاتها : إفشاء الأسرار ، فهي لا تستطيع أن تحفظ سراً . سريعة الغضب . متسرعة في اتخاذ قراراتها وهذا ما يسبب لها الفشل في بعض مشاريعها عليها أن تتبصر وتفكر جيداً قبل اتخاذ قراراتها كي تضمن نجاح مشاريعها . عنيدة لا تتراجع عن رأيها وهذا ما يسبب لها بعض المتاعب .
من حسناتها : الإخلاص في الحب و العمل والتضحية ، والكرم .

#الحب_والزواج: تمر بتجربات عاطفية عديدة . ولكنها لا تتعرف إلى الحب الحقيقي إلا في مطلع العقد الثالث من العمر (( ما بين الثانية والعشرين و السادسة والعشرين )) يبادلها الحبيب حبها ولكنه يضايقها بغيرته العمياء . تخلص في حبها . في أواخر العقد الثالث تصاب بصدمة عاطفية . ولكنها لا تلبث أن تنسى بعد أن يغمر قلبها حب جديد .
زواجها يكون عن طريق الحب . وتسعد بزواجها وتعيش حياة زوجية سعيدة . ترزق الأولاد . أحد أولادها يتبوأ مركزاً كبيراً وتكون له شهرة واسعة .

#الأعمال: بعض مشاريعها يفشل بسبب تسرعها في اتخاذ القرارات . ولكنها لا تلبث أن تنجح في عمل يضمن لها السعادة .. تملك مواهب عملية تؤهلها لتصميم المشاريع الناجحة . . مخلصة لأعمالها وتستطيع أن تثابر على العمل التي تقوم به . تنجح في الأعمال الفنية لأنها تملك مواهب عدة . . . إذا استطاعت أن تستثمر تلك المواهب يمكنها أن تحظى بنجاح كبير . ثروة تنتظرها وهي في الأربعين من العمر .

#الصحة: تتمتع صاحبة برج الثور بصحة ممتازة . وعليها أن تحافظ على صحتها ولا تفرط بها . تتعرض لحادث صحي مفاجئ عابر وهي في العقد الثاني من العمر (( 12 – 19 سنة )) وهو حادث بسيط لا يدعو إلى القلق . . . أمامها محنة صحية تنجو منه وهي في العقد الرابع من العمر
(( 31 – 38 سنة )) من الأمراض التي تتعرض لها : الأمراض العصبية أي توتر الأعصاب بسبب الغضب أو الحزن أو التعب ، والصداع ، وهي عوارض بسيطة لا تدعو إلى القلق .

#الأيام_والأرقام_والمعادن:
أسوأ أيامها : الخميس
وأفضلها : الثلاثاء
أسوأ أرقامها : 13
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : الماس .

اترك رد