برج الحمل

0

#الصفــات:
تتمتع صاحبة برج الحمل بعاطفة رقيقة صادقة ، حساسة ، شديدة التأثر ، غيورة ، ذات مواهب عديدة ، منها فن الرسم أو الموسيقى تحب السفر هادئة لطيفة ذكية. من صفاتها الحميدة: الوفاء لأصدقائها ، والاندفاع في خدمتهم وتقديم المساعدات للمحتاجين , نبيلة ، كريمة وفية ومخلصة . من صفاتها السيئة : حب الوقوف على أسرار الغير ، فضولية ، سريعة الغضب وسريعة الرضى ، مبذرة تنفق كل ما تصل إليه يدها بسرعة عليها أن تتبع الحكمة القائلة : ” أحتفظ بالقرش الأبيض لليوم الأسود ” .
#الحب_والزواج :
تخلص إذا أحبت حباً حقيقياً ، ولكن من الصعب أن تحب الحب الحقيقي الجاد الأصيل . غيرتها تسبب لها ولمن تحب الآلام والعذاب . لا تثق الثقة العمياء بحبيبها بل هي ترغب في الحصول على براهين تبني عليها ثقتها . تصاب بصدمة عاطفية ولكنها تشفى من آلام هذه الصدمة بسرعة . زواجها يكون عن طريق القلب والعقل معاً ولذلك فهو يكون زواجاً موفقاً . . ترزق ثلاثة أولاد وتسعد بزواجها .
#الأعمال :
أعمالها لن تكون موفقة في بدء حياتها . تنتقل من عمل إلى عمل قبل أن تستقر في عمل ناجح يوافق ميولها ومواهبها . تكون أعمالها ناجحة ، وتجني منها ما يكفيها ويسد حاجتها . . . بعد أن تجتاز الثلاثين من العمر لن تكون بحاجة إلى عمل لأن هناك ثروة تنتظرها ما بين الثلاثين و الأربعين من العمر . تصاب بخسارة مالية وهي في الأربعين من عمرها ثم تعوض ما خسرته .
#الصحة :
في العقد الثاني من العمر ( 14 – 19 سنة ) تصاب بنكسة صحية بسيطة وتشفى منها دون أن تترك تلك النكسة أي أثر على صحتها . . . خطر ومحنة تتعرض له وهي ما بين الأربعين والخمسين من عمرها وتنجو منه . . تعيش حياة طويلة سعيدة . وليس هناك في حياتها أمراض خطيرة .
#الأيام_والأرقام_والمعادن أسوأ أيامها :
الجمعة . وأفضلها : الأربعاء .
أسوأ أرقامها : 8 وأفضلها : 3
المعدن الذي يوافقها : الفضة.

اترك رد