برج الجدي

0

#الصفــات:
صاحبة هذا البرج تتمتع بصفات عديدة منها رقة الشعور ، والذكاء والجرأة في قول الحق والإخلاص والوفاء لمن تحب ، وهي تتمتع بمواهب عدة منها بعض الفنون (( الرسم أو الموسيقى أو الشعر والأدب )) ولكنها لا يمكنها استثمار مواهبها استثماراً مادياً كما يجب لأسباب عديدة ، مفكرة تفكر كثيراً ، وترسم الخطط قبل تنفيذ مشاريعها ولذلك فإن معظم مشاريعها ناجحة ، أنيقة في ثيابها وفي زينتها حتى وفي سيرها وجلوسها وحديثها . . تحب القيام بالأعمال الاجتماعية ، وترغب دائماً في تقديم الخدمات للبؤساء والمعوزين . كتومة . تحتفظ بأسرارها لنفسها . غامضة ، لا يستطيع أحد أن يعرف ماذا يجول في خاطرها . محبوبة من الجميع ومحسودة من البعض .
من صفاتها الحسنة : الإخلاص والوفاء والاندفاع إلى خدمة المجتمع والأفراد . الصدق . فهي تكره الكذب والنفاق . . . التمسك بالكرامة وبالشرف ، طيبة القلب ، وطيبة قلبها توقعها ببعض المشاكل .
من صفاتها السيئة : سرعة الغضب . التبذير والإسراف ، فهي لا تعرف أن تحتفظ بالقرش الأبيض لليوم الأسود . تنفق كل ما معها وهي أحياناً تشتري ما لا تحتاج إليه فترى نفسها بعد حين عاجزة عن شراء ما تحتاج إليه .

#الحب_والزواج :
مخلصة في حبها وإخلاصها هذا لا يقابله في أكثر الأحيان الوفاء الذي يستحقه من الحبيب . ولذلك فهي تصاب بصدمات عاطفية ولكنها تستطيع أن تتغلب على تلك الصدمات بما تملك من مزايا حميدة محبوبة فهي خفيفة الظل ذات جاذبية قوية ، قريبة إلى القلب . لطيفة . في مطلع شبابها تصاب بصدمة عاطفية قوية لا تلبث أن تتخطاها وتنساها . .
زواجها يكون عن طريق القلب . تتزوج من شاب تحبه ويحبها وتسعد في زواجها وترزق الأولاد .

#الأعمال :
معظم أعمالها ناجحة ذلك لأنها تعرف كيف ترسم مشاريعها وتدرسها قبل البدء بها . تتعثر أعمالها في أواخر العقد الثاني من العمر (( 17 – 20 سنة )) ثم تبدأ بالتحسن في منتصف العقد الثالث (( 25 – 28 سنة )) فتحصل على عمل ناجح أو تحقق مشروعاً ناجحاً . تنال مركزاً مرموقاً وتصبح ذات كلمة نافذة مسموعة . . هناك مشروع كبير تحققه بالاشتراك مع شخص قريب جداً إليها وتحصل على مبلغ كبير من المال .

#الصحة :
صحتها تمتاز بالقوة وعندها مناعة قوية ضد الأوبئة والأمراض ، ولكنها ستكون عرضة لألام 0في أحد أعضائها . هذا الألم تشفى منه بواسطة طبيب وهو ليس مرضاً بل نتيجة لحادث بسيط تتعرض له . في حياتها قطوع تنجو منه بأعجوبة وذلك في العقد الرابع (( 35 – 40 سنة ))
أو في مطلع العقد الخامس (( 41 – 45 سنة ))ولا يترك هذا القطوع أي أثر على صحتها . . في العقد السابع من العمر (( 60 – 65 سنة ))
تضطر للدخول إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية بسيطة جداً . . تعيش حياة طويلة هانئة بعيدة عن الأوبئة والأمراض .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : الثلاثاء
وأفضلها : السبت
أسوأ أرقامها : 5
وأفضلها : 3
المعدن الذي يوافقها : الفضة.

اترك رد