برج الحوت

0

#الصفــات:
امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني. هي أيضا جذابة وشاعرية، وعليك أن تكون حذرا عندما تتعامل مع عواطفها لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة. تهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشئ. لديها عقلا نشيطا ويفكر طول الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.

تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيدا ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

من صفاتها الحسنة : تميل إلى الخيل،طيبة القلب، عطوفة، يأثر الغير على نفسها، لديها حدس عالي.

من صفاتها السيئة : كسولة، مثالية، ضعيفة الإرادة، حساسة جدا، متشائمة.

#الحب_والزواج:

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها. إذا كنت في علاقة عاطفية مع امرأة الحوت، فيفضل أن تكون صريحا معها لأنها إما ستتبع أسلوبها المسيطر معك أو ستختفي عنك ببساطة. من الأفضل أن تكون دبلوماسيا ولطيفا عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وعادة ما تفقد نفسها في العلاقة العاطفية. تتمتع أيضا بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها وحساسة جدا وتهتم جدا باحتياجات الآخرين. راعي فقد ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

#الأعمال:

امرأة الحوت لا تجيد القيادة في العمل حيث أنها تفتقد إلى ضبط النفس، لكن دون ذلك، فهي جيدة جدا في الأعمال المتعلقة بالفن سواء الكتابة، الشعر، الموسيقى أو حتى إخراج المسرحيات. عادة ما تستخدم امرأة الحوت مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين. لديها مهارات وإمكانيات عالية لكنها في العادة لا تصل إلى النجاح المتوقع أن تصل إليه لأنها دائمة الشك في قدراتها الخاصة. إذا تخلصت من هذه العادة، ستصبح قائدة عظيمة في يوم ما.

#الصحة:
تعاني الحوت من أمراض متعددة في حياتها وتكون الحالة النفسية مؤثرة بشكل كبير على ذلك .قد تكون الفترة من 27 الى 32 عام خطيرة من حيث الأورام
والفترة من 36 الى 41 عام تحمل معها بعض حالات الاطراب في الصحة .

#الأيام_والأرقام_والمعادن:

أسوأ يامها السبت وافضلها الخميس
رقم حظ ال 5
ورقم النحس 13
المعدن الذي يوافقها الفضة.

اترك رد