برج الدلو

0

#الصفــات:
صاحبة برج الدلو ذات شخصية قوية تستطيع أن تفرض شخصيتها على مجتمعها وأن تجذب الأنظار إليها ، جذابة لطيفة ، محدثة بارعة ، هادئة . ظاهرياً إلا أنها عندما تغضب تتحول إلى ثائرة مخيفة ، سريعة الغضب وسريعة الرضى ، عاطفية تتأثر لأي مشهد أو لأي كلمة ، أنيقة إلى أبعد حدود الأناقة ولذلك فهي محسودة ، حسادها كثيرون ولكنها لا تأبه بهم . . عميقة الأسرار ولذلك فيصعب على معارفها وأصدقائها معرفة ما في صدرها من أسرار .كتومة ، مفكرة تفكر كثيراً بالماضي والحاضر والمستقبل . تحب السفر وتهوى الحياة الاجتماعية ، خفة روحها تجعلها محبوبة من جميع أصدقائها ومعارفها . تضحي بالكثير من اجل أهلها وأصدقائها والمؤسف أنها لا تجد من يضحي بالقليل من أجلها .
من صفاتها الحسنة : التواضع والذكاء ، والتضحية والكرم والسخاء ، والاندفاع في عمل الخير ، والتسامح ، فهي لا تعرف الحقد ، ولا البغض ولا الانتقام . . والمحافظة على كرامتها محافظة شديدة .
من صفاتها السيئة : حب الاستطلاع ، فهي تريد أن تقف على أسرار الجميع . . إسرافها إلى حد التبذير ، فهي مسرفة في إنفاق المال . .
سرعة الغضب . الظنون والشكوك .

#الحب_والزواج :
مخلصة وفية في حبها إذا أحبت حباً حقيقياً . ولكن من الصعب أن تحب الحب الحقيقي ، مرت بتجارب عاطفية عديدة وأصيبت بصدمات عاطفية ، ولكنها كانت دائماً تتغلب على عاطفتها وتنسى . قاسية في حبها . فهي تقسو على من تحب ، و (( .. علي وعلى أعدائي يارب ..))
عاطفية في حبها وهي غير مادية في كل ما يتعلق بالحب . زواجها يكون عن طريق القلب والعقل ؛ تتزوج من شاب تحبه ترزق الأولاد وتعيش حياة عائلية سعيدة بالرغم من بعض المتاعب التي تحصل أحياناً في دار الزوجية وهي متاعب لا تخلو منها الحياة العائلية .

#الأعمال :
لا تنفذ الأعمال بل هي ترسم وتخطط المشاريع وغيرها ينفذها . وجميع المشاريع التي تخطط لها وترسمها ناجحة ، في بدء حياتها ليس هناك أعمال مهمة قامت بها ، ولكن هناك مشروعاً كبيراً ينتظرها وهي في العقد الخامس من العمر (( 41 – 50 سنة )) أو في مطلع العقد السادس (( 51 – 55 سنة )) وهذا المشروع إذا تم (( ومن المرجح أنه سيتم )) سيعود عليها بالمال الوفير .

#الصحة :
تتعرض إلى قطوع وهي في العقد الثاني من عمرها (( 12 – 17 سنة )) أو مطلع الثالث (( 21 – 26 سنة )) ليس في حياتها الصحية أمراض مهمة ، كلها وعكات صحية ، بسيطة . في العقد السابع من العمر (( 61 – 68 سنة )) تضطر للدخول إلى المستشفى لأجراء عملية جراحية بسيطة . . . الأمراض البسيطة التي يمكن أن تتعرض لها هي : توتر الأعصاب . الحساسية ، الصداع . تعيش حياة طويلة بعيدة عن الكوارث الصحية .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : الجمعة
وأفضلها : الخميس
أسوأ أرقامها : 13
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : الياقوت الأحمر.

اترك رد