برج العذراء

0

#الصفــات:
هادئة ، لطيفة ، مهذبة . . . قليلة الغضب ولكنها عندما تغضب تفقد جميع هذه المزايا وتثور ثورة هوجاء ثم لا تلبث أن تهدأ وتعود إلى لطفها وعذوبتها ، فيها الكثير من الجاذبية والأنوثة الساحرة . . . كثيرة الشكوك والظنون ، وهذا ما يجعلها مضطربة إذ أن أفكارها وظنونها وشكوكها تقلقها بالرغم من أن أكثر تلك الشكوك ، والظنون غير صحيحة . . محبة لأهلها وفية لأصدقائها تضحي من أجل الجميع ولا تجد من يضحي من أجلها . . . تصادف في حياتها متاعب عديدة ولكنها تتغلب عليها بفضل ذكائها وحكمتها وصبرها .
من صفاتها الحسنة : الوفاء لأصدقائها ومساعدة الجميع لا سيما المحتاجين ، والصفح عند المقدرة ، والصدق في معاملاتها مع الناس .
من صفاتها السيئة : تبذيرها وعدم احتفاظها بالقرش الأبيض لليوم الأسود . إفشاء أسرارها الخاصة وذلك بسبب طيبة قلبها .

#الحب_والزواج :
عاطفية . تحب بوفاء وبإخلاص وتتأثر تأثر شديداً عندما تكشف خيانة أو عدم صدق من تحب . وبالرغم من اندفاعها في طريق الحب فهي لا تتنازل عن كرامتها . كرامتها أولاً ثم قلبها . ولذلك فهي لا تتورع عن الابتعاد عن حبيبها إذا ما مسّ كرامتها مهما كانت تحبه . تصاب بصدمات عاطفية عديدة ولكنها لا تلبث أن تنسى بعد ألم وعذاب . في حياتها حب واحد حقيقي ، وهو حب عظيم يعصف بكيانها ويملأ قلبها . زواجها يكون عن طريق القلب . تتزوج من شاب تحبه وتعيش وإياه عيشاً هانئاً سعيداً ويرزقان الأولاد . . أحد أولادها سيكون ذا شهرة واسعة .

#الأعمال :
معظم أعمالها ناجحة . تلقى مساعدة من شخصية كبيرة وهذه المساعدة تكون السبب في نجاحها نجاحاً كبيراً . . . تفكر كثيراً قبل أن تقدم على تنفيذ مشاريعها ولذلك فإن معظم مشاريعها ناجحة . . . تمر بأزمات مالية عدة ، ولكنها لا تلبث أن تخرج من تلك الأزمات . . . حالها المادية ستكون حسنة بعد أن تدخل في العقد الرابع من العمر (( 31 – 38 سنة ))

#الصحة :
ليس هناك أمراض مهمة في حياتها الصحية . إنها تتمتع بصحة جيدة . ولكنها تصاب بوعكات صحية عديدة ، وبأمراض بسيطة منها ألم في حلقها من حين إلى آخر ، وصداع بسيط ، واضطراب في الأمعاء . وحساسية وكلها أمراض تافهة بسيطة لا تدعو مطلقاً إلى القلق . تعيش حياة طويلة وسعيدة . . . ولكن عليها أن لا تغفل عن الاهتمام بصحتها الجيدة ولا تفرط بها .

#الأيام_ولأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : السبت
وأفضلها : الثلاثاء
أسوأ أرقامها : 4
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : اللؤلؤ .

اترك رد