برج العقرب

0

#الصفــات:
متفائلة أكثر منها متشائمة ، تملك جاذبية قوية ، وتستطيع بواسطة جاذبيتها لفت الأنظار إليها ، تحب الانتقاد فهي تنتقد أعمال وتصرفا الآخرين ، وكثيراً ما تكون ظالمة في نقدها ، عاطفية تتأثر بكل ما يقال لها وبكل ما ترى ، تحزن مع الحزانى وتفرح مع الفارحين ، تبغض الكذب وتحتقر الكاذبين ، تميل إلى الفنون . وهي تملك موهبة فنية عظيمة ، نشيطة غير كسولة ، تنفذ أعمالها بسرعة وبدقة وبإتقان . تحب السفر والعطور والجواهر ، ويسعدها حظها في تحقيق كل ما تتمناه ولكن عليها أن تصبر ولا تكون لجوجة (( فقد ظفر كل من صبر . . . )) .
من صفاتها الحسنة : الصدق ، والإخلاص في العمل وفي الصداقة وفي الحب ، النشاط والاجتهاد ومساعدة المحتاجين .
من صفاتها السيئة : البذخ والإسراف ، فهي تنفق كل ما معها دون أن تحسب حساب المستقبل ، والغيرة الشديدة في الحب .

#الحب_والزواج :
عاطفية ، وعاطفتها تحملها على الاندفاع في حبها وإلى تصديق كل ما يقول لها الحبيب ، ولعل هذا بعض أخطائها .
مخلصة في حبها ولذلك فهي تطلب من حبيبها أن يكون مخلصاً . في حياتها تجارب عاطفية عديدة ومعظمها تجر بات عابرة وليست حباً حقيقياً . الحب الحقيقي الوحيد الذي يغمر قلبها الطاهر الندي هو ذلك الحب الذي يصل بها إلى الزواج .
تتزوج بعد حب عاصف شديد من شاب تحبه ويحبها وتخلص له ويخلص لها . زواجها يكون عن طريق القلب ويكون زواجاً ناجحاً ، بالرغم من بعض الاختلافات بينها وبين زوجها ، وهي اختلافات زوجية عادية بسيطة ( ومعظمها بسبب الغيرة العمياء ).
تعيش حياة زوجية سعيدة وترزق الأولاد .

#الأعمال :
تلاقي صعاباً عديدة في تنفيذ بعض مشاريعها وأعمالها . وتتعرض للحسد من بعض معارفها وصديقاتها ، طيبة القلب ، وطيبة قلبها تكون دائماً السبب في فشل بعض مشاريعها .
هناك مشروع كبير من مشاريعها يصادفه النجاح بفضل مساعدة تتلقاها من شخصية محترمة ، تعيش في بدء حياتها أي في العقدين الثاني والثالث ، (( 17 – 27 سنة )) حياة مادية متوسطة أقرب إلى الفقر منها إلى الغنى ، ولكن في أواخر العقد الثالث (( 28 – 30 سنة )) يبدأ نجمها المادي بالبزوغ حتى أنها تصبح غنية .

#الصحة :
في حياتها ثلاث محطات خطرة تجتازها بسلام . . . المحطة الأولى وهي في العقد الثاني من العمر (( 14 – 17 سنة )) قطوع تجتازه بأعجوبة . . . المحطة الثانية في مطلع العقد الثالث من العمر (( 22 – 27 سنة )) مرض آخر ولكنه ليس شديد الخطورة تجتازه بسلام . . المحطة الثالثة في العقد الخامس من العمر (( 45 – 50 سنة )) قطوع أيضاً وهو بسيط وليس في حياتها أمراض خطرة .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : الاثنين
وأفضلها : الأربعاء
أسوأ أرقامها : 9
وأفضلها : 5
المعدن الذي يوافقها : الياقوت.

اترك رد