برج القوس

0

#الصفــات:
صاحبة برج القوس ذات إرادة قوية ، ولكنها لا تستثمر إرادتها ولا تلجأ لهذه الإرادة ، كثيرة التفكير وهي تفكر بالمستقبل . وبرسم المشاريع تميل إلى الفنون وإلى الأدب والعلم ، عاطفية حساسة ، رقيقة الشعور ، ولذلك فهي شديدة التمسك بكرامتها تحافظ عليها ولا تسمح لأحد بأن يمس تلك الكرامة تحب المطالعة والموسيقى . محدثه بارعة ويمكنها أن تكون سيدة مجتمع ، و ست صالون .
ناجحة ، فضولية . تحب الاطلاع على أسرا الغير ، وهي كتومة لا تبوح بأسرارها لأحد ، تكتم أحزانها وأفراحها ولا يستطيع أن يقف أحد على ما يجول في فكرها .
من صفاتها الحسنة : التواضع ، واندفاعها إلى خدمة الغير ، وهي تضحي بسعادتها من أجل توفير السعادة للآخرين ، تقية ، متدينة ، مخلصة نشيطة ذكية
من صفتها السيئة : غيورة في حبها ، مترددة في تنفيذ مشاريعها وهذا التردد هو السبب في فشل بعض مشاريعها ، سريعة الغضب ولكن قلبها طيب .

#الحب_والزواج :
تصاب بصدمة عاطفية في مطلع شبابها تتألم لهذه الصدمة ولكن صدمتها هذه تكون لها عبرة ودروساً فتتجنب الوقوع في صدمة مماثلة طيلة أيام حياتها ، مخلصة في حبها ولكنها شديدة الغيرة ، وغيرتها عمياء تسبب لها آلاماً ومشاكل ، يجب أن تثق بحبيبها إذا أرادت أن تسعد في حبها . تتعرض لمنافسة في حبها ، والمنافسة صديقتها . . . أي أن إحدى صديقاتها تحاول أن تقف بينها وبين حبيبها ولكنها تعجز .
زواجها يكون عن طريق القلب والعقل معاً . تتزوج من شاب تحبه ويحبها ، وهو يليق بها . تسعد في زواجها بالرغم من أزمات مالية تعصف بها وبزوجها ، ولكن تلك الأزمات لا تلبث أن تزول أن ويتدفق المال عليها فتعيش في بحبوحة وتنفق عن سعة . . .
تسعد في حياتها الزوجية وترزق الأولاد .

#الأعمال :
تنجح في معظم أعمالها . رجل من أقاربها أو من أصدقائها يساعدها في الوصول إلى مركز مرموق وذلك بعد عناء وجهد كبيرين .
لا يمكنها أن تجمع ثروة كبيرة بواسطة عملها ، الثروة ستصل إليها وهي في أواخر العقد الثالث من العمر (( 27 – 30 سنة )) أو في مطاع العقد الرابع
(( 31 – 35 سنة )) فتصبح غنية تتمتع بالرخاء وبالسعادة وتستطيع أن تعوض ما فاتها من البذخ والإسراف . . .
تنفذ مشاريع مختلفة ومعظم تلك المشاريع تكون ناجحة .

#الصحة :
تعيش حياة صحية سليمة ، ليس في حياتها أمراض خطرة ما هناك سوى وعكات صحية بسيطة ، ولكنها تتعرض في العقد الرابع
(( 35 – 40 سنة )) أو في العقد الخامس (( 41 – 45 سنة )) إلى حادث مفاجئ (( اصطدام أو سقوط )) فتصاب ببعض الجروح أو الكسور تُلزمها الفراش أياماً قليلة . وهو حادث بسيط لا يترك أي أثر على جسدها أو على صحتها . . . تعيش حياة طويلة بعيدة كل البعد عن الأمراض والأوبئة الخطرة .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : الأربعاء
وأفضلها : الخميس
أسوأ أرقامها : 5
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : المرجان.

اترك رد