برج الميزان

0

#الصفــات :
نشيطة ، قوية ، مستبدة في رأيها ، تحب السيطرة وإصدار الأوامر . طيبة القلب ، مخلصة في عملها صادقة في أقوالها لا تعرف الكذب سريعة الغضب تغضب بسرعة ولكنها تهدأ بسرعة أيضاً . لا تعرف الحقد ، فهي مسامحة غفورة .
محبة لأقاربها تضحي من أجلهم وتقدم لهم كل ما يُطلب ولا يُطلب منها ولكنها لا تلقى منهم المبادلة ولا عرفان الجميل . . .
أنيقة إلى أبعد درجات الأناقة ، تحب الجواهر والعطور وتتقن ارتداء ثيابها . وتستطيع أن تكون سيدة مجتمع ناجحة تلفت الأنظار
من صفاتها الحسنة : التضحية من أجل أهلها وأقاربها ، والاندفاع إلى أعمال الخير ومساعدة المحتاجين ، طيبة القلب ، والإخلاص في الحب وفي العمل ، والصدق والتواضع .
من صفاتها السيئة : سرعة الغضب . وكثرة الشكوك والظنون ، وعدم ثقتها بالناس ، وإفشاء الأسرار ، لا سيما أسرار أصدقائها وأقاربها

#الحب_والزواج :
لغة العقل ترجح عندها على لغة القلب ، فهي مادية أكثر منها عاطفية ، ولكنها تخلص في حبها إذا أحبت حباً حقيقياً . تمر بتجارب عاطفية عديدة ثم تكتشف أن تلك التجارب لم تكن حباً حقيقياً عظيماً . . . غيورة ولكن غيرتها من النوع الصامت . . . تستطيع أن تسيطر على عاطفتها وأن تكتم شعورها .
زواجها يكون عن طريق العقل والقلب معاً ، تتزوج من شاب تحبه ويحبها ، وتعيش معه حياة زوجية هانئة ويرزقان الأولاد . . . أحد أولادها يتبوأ مركزاً مرموقاً .

#الأعمال :
معظم أعمالها ناجحة . وأسباب نجاحها في أعمالها عديدة .منها جرأتها وإقدامها على العمل مهما كان ذلك العمل كبيراً ، ومنها إخلاصها لعملها ، وتقيدها بالمواعيد والمواثيق ، ودقتها في تنفيذ أعمالها . وهي تعتقد أن العمل مقدس ويجب احترامه .
تقدم ما تنتجه من عملها لأهلها بكل سخاء ، وتجمع ثروة صغيرة من وراء عملها .في العقد السادس من عمرها (( 51 – 59سنة))
يصل إلى يدها مبلغ كبير من المال .
#الصحة :
تعيش حياة صحية جيدة . ليس هناك أمراض خطرة في حياتها . ما هناك سوى وعكات صحية بسيطة . ولكنها موسوسة تتوهم بأنها مصابة ببعض الأمراض . من الأمراض التي تتعرض لها في حياتها الحساسية ، والأعصاب ، والإرهاق وكلها لا تدعو إلى القلق . . . في حياتها
حادث مفاجئ تنجو منه بأعجوبة . وهذا الحادث لن يتكرر في حياتها .
تعيش حياة طويلة هانئة وسعيدة .

#الأيام_والأرقام_والمعادن :
أسوأ أيامها : الجمعة
وأفضلها : الأحد
أسوأ أرقامها : 13
وأفضلها : 7
المعدن الذي يوافقها : الذهب.

اترك رد