بشرى السلطاني: شخصية درصاف لا تشبهني.. فيديو

تزامنا مع الحجر الصحي قامت التلفزة الوطنية الثانية بإعادة بث جملة من اعمالها من ضمنهم مسلسل “الليالي البيض” الذي لاق نجاحا جماهيريا كبيرا في صفوف المواطنين.

وفي هذا السياق، استضاف الإعلامي هادي زعيم نجوم مسلسل “الليالي البيض” بشرى السلطاني التي أدت دور “درصاف” وأحمد بن علي الذي أدى دور “رستم” في برنامج فكرة سامي الفهري الذي يعرض كل ليلة سبت على قناة الحوار التونسي.

وتحدثا كل من النجمين عن النجاح الكبير للمسلسل بعد 13 سنة من عرضه عام 2007، وتحدثت بشرى السلطاني عن دور درصاف وصرحت أن هذا الدور لا يشبهها ومختلف عن شخصيتها تماما وأنها ليست أكولة، ولا تمتلك اضطرابات نفسية مثل شخصية “درصاف” وأنها جسدت هذا الدور حسب ما تطلبه السيناريو حيث قالت: “أنا تبنيت درصاف بالعقد الفيزيولوجيا والبسيكولوجيا متاعها وقدمتها كيما حبتها رفيقة بوجدي”. وأضافت: ” أنا مانيش وكالة وماعنديش مشكلة مع بدني”…. عديت 12 سنة من عمري وأنا نثبت للعباد لي أنا مانيش درصاف.

ويذكر أن مسلسل “اللّيالي البيض” هو مسلسل تونسي عرض في رمضان 2007 من تأليف رفيقة بوجدي ومن إخراج الحبيب المسلماني يتضمن 18 حلقة و هو أول مسلسل تونسي تكتبه امرأة. وحقق نجاحا كبيرا و يعتبر من أروع المسلسلات في تاريخ الدراما التونسية من بطولة: أمال سفطة، فتحي المسلماني، ليلى الشابي سناء كسوس، عزيزة بولبيار، سوسن معالج و معز التومي.

التعليقات مغلقة.