بعد انفصالها عن العائلة المالكة.. حقيقة مشاركة ميجان ماركل في فيلم توم كروز الجديد

نفى موقع Gossip cop الأخبار التي تم تداولها الساعات الماضية بشكل كبير، حول مشاركة الممثلة الأمريكية ودوقة ساكسيس السابقة ميجان ماركل في فيلم النجم الأمريكي توم كروز الجديد، لافتا إلى أنه لم تحدث مفاوضات بين النجم الأمريكي وزوجة الأمير هاري بخصوص ذلك الشأن.

وقال الموقع المتخصص في رصد شائعات نجوم هوليوود، إن كل ما تردد عن رغبة توم كروز في انضمام ميجان ماركل لفيلمه الجديد بعد أنباء عن عودتها للتمثيل عقب استقلالها هي وزوجها الأمير هاري عن العائلة المالكة البريطانية، غير صحيح بالمرة.

وانتشرت تلك الشائعة بسبب موقع Life & style الذي نشر تقريرا حول مشاركة ميجان ماركل مع توم كروز في أحدث أفلامه لحبها الشديد له ولرؤيته أنها وجه يحبه الكاميرا وتمتلك موهبة تمثيلية جيدة.

وكشف عدد من التقارير الأجنبية، أن الخطوة التي اتخذتها ميجان ماركل بالتخلي عن أي منصب ملكي بالعائلة الملكية البريطانية هي وزوجها الأمير هاري جاءت بدافع العودة إلى التمثيل مجددا، لأنها لم تتمكن من ممارسة المهنة طالما تحمل لقب دوقة ساكسيس.

وقال موقع Pop Culture إن ميجان ماركل سوف تشارك في عمل سينمائي لشركة ديزني بالأداء الصوتي لم يعلن عن تفاصيله حتى الآن.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية و”العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا”.

التعليقات مغلقة.