بعد انفصالهما في أكتوبر.. كايلى جينر وترافيس سكوت حبايب من جديد

كشف بعض التقارير الأجنبية، عن عودة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، وصديقها المطرب العالمي ترافيس سكوت، بعد اعلان انفصالهما بشكل رسمي في أكتوبر الماضي.

ووفقاً لجريدة cosmopolitan، فإن الثنائي الشهير، عادا مرة أخرى بعد انفصال دام لأكثر من خمسة أشهر، وحافظا تلك الفترة على صداقتهما بسبب أبنتهما “ستورمي” التي جمعتهم في الكثير من المناسبات آخرها عيد ميلادها منذ أسابيع قليلة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن الثنائي الشهير عادا لعلاقتهما الغرامية منذ شهر تقريباً، بحسب تصريحات بعض المقربين لهما، وينتظرا الإعلان بشكل رسمي او مشاهدتهما معاً في أي فعالية او حدث عالمي جديد، حيث ان الثنائي لم يظهرا سوياً منذ حادث انفصالهما في أكتوبر الماضى.

وكانت صحيفة TMZ، قد صرحت في أكتوبر الماضي، إن الثنائى الشهير يتمتعان بفترة استراحة من علاقتهما، لجعل العلاقة تستمر ، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يأخذان فيها استراحة ويعيش كل واحد بمفرده، فكانت هناك بعض المشاكل فى يوليو الماضى، والتى سرعان ما تحسنت بظهورهما معاً فى احتفالات جينر بعيد ميلادها الـ 22 فى أغسطس الماضى على احدى اليخوت فى ايطاليا.

وكان اخر ظهور لـ “جينر”، أمس فى مقطع فيديو مع أخواتها كريس جينير وكيم كاردشيان، فى أحد الملاهى الليلية، حيث كانوا يستمتعون بمشاهدة عروض فنية لبعض المواهب التى تقدم عرض للرقص والغناء، واحتفلت كايلى، بسهرتها مع أخواتها، وذلك بنشر مقطع فيديو لسهرتهن عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام.

واعتمدت كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاما مؤخراً على لوك جديد حيث ظهرت كايلى شقراء فى نيولوك جديد بالشعر العسلى، بعدما أطلت على جمهورها خلال الفترة الأخيرة بمجموعة كبيرة جداً من “بواريك” الشعر ذات القصات والألوان المختلفة، مما جعل جمهورها يحتار فى شكل شعرها الحقيقى.

التعليقات مغلقة.