بعد شائعات علاقتها بعمرو دياب… نجلاء بدر تحسم الجدل

وضعت الفنانة نجلاء بدر نهاية لما يتردد عن وجود خلاف مع الفنانة دينا الشربيني، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفنان عمرو دياب، وحديثها عن حبها الكبير له وحرصها على التقاط الصور معه دائماً.

View this post on Instagram

نجلاء بدر ❤️ . . . تتكلم عن حبها للهضبة عمرو دياب و علاقتها حلوة مع دينا الشربيني .. وانها بكل حفلة بتصور معها .. …. اللي لفت نظري مصطلح : ( بكل حفلة بناخد الصف اللي تحت رجليه ) .. ? …. ممكن ببساطة ( بكل حفلة بناخد الصف الأول ) .. كلمة تحت رجليه مش حلوة خالص … ?? ايه رائيكم صح كلامي ..؟ و لا انا اوفر و مثاليات زيادة عن اللزوم ..؟ …. بس بكل الاحوال لازم ننتبه للألفاط ? #نجلاء_بدر #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #قاضي_المشاهير ?‍⚖️ . . . . . . . . . . . . ..#ريهام_عبد_الغفور #ياسمين_صبري #مي_عمر #نسرين_امين #ياسمين_عبدالعزيز #كريم_عبدالعزيز #دنيا_سمير_غانم #منه_فضالي #ميرهان_حسين #ايتن_عامر #مي_عز_الدين #وفاء_عامر #ريهام_سعيد #محمد_منير #تامر_حسني #اصالة #محمد_رمضان #رضوى_الشربيني #خالد_النبوي #خالد_الصاوي #شيرين #يسرا_اللوزي

A post shared by Sara Said (@sara_said90) on


ونشرت نجلاء عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة تجمعها مع كل منهما وعلقت: “طب أنا بعشق دينا الشربيني وبحب عمرو دياب وبحترمهم جداً ارحمونا بقى”.

View this post on Instagram

@dinaelsherbinyy @amrdiab

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on


وكانت نجلاء أثناء لقائها ببرنامج the insider أجابت على سؤال حول سر غضب زميلتها دينا الشربيني منها، قائلة :”ليه دينا تغضب مني، هو أنا اتصورت مع عمرو دياب”، لتنتشر بعدها شائعة خلالفاتها مع دينا لما هو معروف من العلاقة التي تربط دينا بعمرو بعد إعلان زواجهما في أكثر من مناسبة إعلامية.

التعليقات مغلقة.