بعد نجاح كليب سعادتك.. مروى عيسى ولايف ستايلز ستوديوز يستعدان لطرح أغنية جديدة

تعاقدت الفنانة مروى عيسى مؤخرا مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” على أغنية جديدة امتدادا للنجاح الذى حققه التعاون الأول بينهما من خلال كليب “سعادتك”، والذى قامت الشركة بإصداره فى 21 نوفمبر 2019، حيث حقق الكليب نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة من عرضه، واقترب من حاجز الـ5 ملايين مشاهدة على قناة الشركة الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتواجدت الفنانة والممثلة التونسية مروى عيسى، قبل ساعات في ستديو ناصر الأسعد في بيروت، حيث وضعت صوتها على أغنية جديدة من الحان محمد عبية وموسيقى أحمد عبدالسلام ومن انتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” في تعاون ثانٍ بينهما.

من جهته أكد رجل الأعمال فهد الزاهد صاحب شركة” لايف ستايلز ستوديوز” أنه سعيد بهذا التعاون الثانى مع الفنانة مروة عيسى، لافتا إلى أن الشركة قامت بعمل حملات دعائية وترويجية كبيرة وقوية فى أول تعاول بينهما من خلال كليب “سعادتك”، وهو الأمر الذى تفعله الشركة مع كل الفنانين والنجوم التى تنتج لهم.

وأضاف “الزاهد” أن عدد المشاهدات الكبير على كليب “سعادتك” يعود لقبول كبير جدًا من قبل المشاهد العربي الذي تداول العمل على شكل واسع، وقام بمشاركته بكثافة مع اصدقائه على كافة المنصات الاجتماعية، وهذا ما يسبب الانتشار القوي والحقيقي لأي عمل فني.

كما أكد رجل الأعمال “فهد الزاهد” أن التعاون الثاني بين الفنانة مروى عيسى وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” يُبشر بعمل فني مميز سيبصر النور قريبًا خاصة ان الشركة تسعى دائمًا لتقديم اعمالًا فنية راقية تحترم المشاهد العربى وترضي جميع الأذواق.

يذكر أن أغنية ” سعادتك ” من كلمات أحمد سامى ورامى جمال الدين , ألحان بيبو , توزيع أحمد حداد , أستوديو إيلى سابا، ماسترينغ: خالد رؤوف، والكليب من إخراج عادل سرحان، وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

التعليقات مغلقة.