بوتيغا ڤينيتا تهيمن على جوائز الأزياء البريطانيّة وناومي كامبل تستلم جائزة أيقونة العام

نجح المصمم البريطاني دانييل لي وضع علامة بوتيغا ڤينيتا على رأس العلامات المرغوبة بين السيدات منذ أن تم تعيينه في منصب المدير الإبداعي خلال شهر مارس الماضي. وقد ترشّح هذا المصمم وعلامة بوتيغا ڤينيتا في أربعة فئات مختلفة من جوائز الأزياء البريطانيّة وهي أفضل مصمم، وأفضل مصمم أزياء بريطاني، وأفضل مصمم اكسسوارات، وأفضل علامة أزياء للعام 2019، وقد نال الجوائز في الأربع فئات جميعها.

تجد علامة بوتيغا ڤينيتا إقبالاً واسعاً بين السيدات في المواسم الأخيرة بعد أن قدّمت الصندل بالمقدمة المربعة والحذاء الشبكي اللذان أصبحاء متواجدين في خزانة كلّ سيّدة خلال موسم الصيف، إضافة إلى حقيبة باوتش التي هيمنت بشكلٍ كبير على الإطلالات الصباحيّة، وأعلنت كأكثر المنتجات المطلوبة في إحصائية أعلنها موقع Lyst أخيراً.

في هذا الحفل الذي أقيم يوم الإثنين في قاعة رويال آلبرت في لندن، تسّلمت نجمة غلاف ڤوغ العربيّة السابقة، ناومي كامبل جائزة أيقونة الموضة وهي متألقة بفستان مطرز بالكامل من ألكسندر مكوين، ونالت ريهانا للمرّة الأولى جائزة الأزياء البريطانيّة لعلامة الأزياء الفاخرة Urban Luxe عن علامتها فنتي، وقد حضرت على السجادة الحمراء وهي متألقة بإطلالة من علامتها المذكورة نسّقتها مع مجوهرات ماسية لافتة من تيفاني آند كو..

View this post on Instagram

I am deeply humbled to have received the Fashion Icon Award last night at the 2019 Fashion Awards, joining a list of so many great women ♥️ Thank you to @97crush and @britishfashioncouncil for your long time support of me and my endeavors. I am grateful to my entire team, and to the list of amazing photographers, editors, stylists and designers I’ve had the opportunity to work with.  And lastly thank you to all the women of colour that came before me who I consider style icons. You have paved the way for me and inspired a generation. This award is for you. ?? #FashionAwards #FashionIconAward | Thank you #SarahBurton and the amazing @alexandermcqueen team for my beautiful custom dress ♥️

A post shared by Naomi Campbell (@naomi) on

وفازت عارضة الأزياء السودانية الجنوبيّة أدوت أكيش بلقب أفضل عارضة لهذا العام بعد منافسة جمعتها مع العارضة الشابة كايا جيربر، وأديسوا أيوي، ونجمتي غلاف ڤوغ العربيّة السابقتين ويني هارلو وأدوا أبواه.

التعليقات مغلقة.