بوشرون تضيف 4 تصاميم مذهلة إلى مجموعة Quatre

منذ أن أطلقت بشرون مجموعة كاتر في العام 2004، لاقت نجاحًا كبيرًا، بفضل تصاميمها التي تجمع بين الخطوط الهندسيّة والطابع المعاصر. ومنذ ذلك الحين، اكتسبت المجموعة شخصيّتها الأزليّة، وأصبحت رمزًا للمجوهرات التي يمكن ارتداؤها من قبل الجنسين، ولا يزال مظهرها المميّز وأناقتها الفريدة يخضعان لإعادة الابتكار والتجديد بشكل مستمرّ. وتليق هذه التصاميم بكلّ سيّدة تبحث عن ما يزيدها أنوثةً ورقيًّا، تمامًا مثل كافّة تصاميم الدار، مثل مجموعة بوشرون التي تدعم حريّة المرأة.


تشمل كل قطعة من مجموعة Quatre حلقات أربع تمثّل رموز Boucheron الهندسيّة، غروغران، ثم خطّ من الأماس، ثم دوبل غودرون، وكلو دو باريس، ما يسفر عن ابتكارات تتناسب مع الأذواق كافة ويمكن ارتداؤها في توليفات عدّة، منفردة، أو متراصّة بطبقات عدّة. وقد سبق وأن عرّفناكِ على 8 تصاميم فاخرة قدّمتها بوشرون من عقد Question Mark المذهل، والتي تضفي على المرأة الرقيّ والفخامة.


تجسّد Quatre هويّة Boucheron وتجمع بين الإلهام الذي استقاه أوّل أعظم جواهريي ساحة فاندوم، مع فنّ نحت الذهب. وسواءُ أكانت بشكل خاتم، أو سوار، أو أقراط، أو عقد، فإن تصاميم كاتر تعبّر عن روح العصر. فمهما كان المزاج، أو الحالة الذهنيّة، أو المناسبة واللحظة، تلبّي المجموعة ذوق كلّ امرأة، وتمنح إطلالتها التميّز والروعة.


وتلفتنا هذه التصاميم الجديدة بروعتها تمامًا ككلّ قطعة تقدّمها الدار، ومن بينها أيضًا مجموعة المجوهرات الراقية التي استوحتها بوشرون من باريس.

التعليقات مغلقة.