بولغاري تكشف عن مجموعة جنّة المذهلة خلال أمسية استثنائيّة في أبوظبي

تصاميم مجموعة جنة من بولغري هي من أجمل ما يمكن للمرأة أن تقتنيه، فقطعة واحدة منها كفيلة بأن تضفي على إطلالتها فخامةً ورقيًّا لا مثيل لهما، بفضل ما تحويه من أحجار ثمينة مذهلة.


للكشف عن Jannah Collection، كان لا بدّ من تنظيم حفل مرموق وفخم، فأقامت Bvlgari أمسية رائعة جمعت فيها بين روعة مدينتي روما وأبوظبي، لتقدّم هذه المجموعة التي عملت على تنفيذها بحرفيّة على مدى أكثر من سنتين، والتي تشكّل مبادرة أولى من نوعها، وهي تعاونها مع واحدة من أعضاء الأسرة المالكة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان حفيدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان و”أم الإمارات”. 


جرى تدشين معرض مجموعة “جنّة” ضمن حفل قصّ الشريط رسميًّا من قبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، دعمًا لرؤية الشيخة فاطمة للمستقبل.
وقد رحّب الرئيس التنفيذيّ لمجموعة بولغري، جان كريستوف بابين، بالحضور الذي شمل شخصيات اجتماعية وإعلامية مرموقة محليًّا وعالميًّا، ومن بينهم سونام كابور، نادين نسيب نجيم، والنجمة التونسية درة زروق، لجين عمران، أسيل عمران، تارا عماد، صبا مبارك وكارولينا لام.


تخلّلت الأمسية لحظات استثنائيّة عدّة، إذ استمتع الحضور بالعروض الموسيقيّة، التي تلتها وليمة عشاء حضّرها الشيف Niko Romito، الحائز على ثلاث نجمات Michelin والمشرف على سلسلة مطاعم Il Ristorante في مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري. ومن دون شك، فقد بلغت روعة الحفل ذروتها في عرض مذهل للمجوهرات سلّط الضوء على 70 تحفة من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة المميّزة بتصاميم تخف الأنظار.

كذلك، سردت الممثلة سونام كابور، التي تربطها بدار بولغري صداقة طويلة الأمد، قصّة اندماج الحضارتين الشرقيّة والغربيّة، بصفتها امرأة عصريّة قويّة الشخصيّة على النطاق العالميّ. وعُرض أيضًا فيديو مكرّس لمجموعة “جنّة: رواية بتلات الزهور الخمسّ” فيما جسّدت سونام كابور شخصيّة المرأة المولعة بإبداعات بولغري عبر خلفية تاريخيّة لمدينتي روما وأبوظبي العريقتين.


ازداد سحر الأمسية روعة وقوّة بفضل أجواء الممرّات والمنتزهات الآسرة التي تحيط بمتحف اللوفر أبوظبي، الصرح المعماريّ الأيقونيّ الذي صممه المهندس المعماري Jean Nouvel الحائز على جائزة Pritzker للهندسة المعمارية. فقد أقيم الحفل تحت قبّة هذا الصرح البالغ قطرها 180 مترًا، والتي تضم 7,850 قطعة معدنية بشكل نجوم وبتصميم منقطع النظير. 


تزخر قطع مجموعة جنّة بتصاميمها التي تعكس إبداع الدار وحرفيّتها الاستثنيائيّة التي تتجسّد في كلّ قطعة تصنعها، مثل مجوهرات بي زيرو وان روك الرائعة من بولغاري.

التعليقات مغلقة.