بولغري غلام ريبيل مجموعة حقائب وإكسسوارات ربيع و صيف 2020

تشكيلة سيربنتي SERPENTI: حقائب وإكسسوارات
يجسد الثعبان أقدم وأكثر رموز الأساطير جرأة في جميع الحضارات. وقد أعادت بولغري بعث الحياة في هذا الرمز من خلال إعادة صياغة تصميماته ومواده وتبنيه كإحدى المحطات الرئيسية في عالم الأناقة الفاخرة.

حرفية رفيعة كالمجوهرات، أزرار مستوحاة من الجواهر ولمسة لافتة من التألق: مزاج “غلام ريبيل” لربيع-صيف 2020 لمجموعة إكسسوارات وحقائب ربيع و صيف 2020 تأخذ روح بولغري المتمردة في صناعة المجوهرات الرائعة إلى قلب فن صناعة منتجاتها الجلدية.

حقيبة “سيربنتي دايموند بلاست”


صنعت لتتألق بسحر نهاري مذهل، حقيبة “سيربنتي دايموند بلاست” تتألق بنواتها المصنوعة من جلد الكارونغ اللماع.

ثوب براق مصنوع من السلاسل الجميلة المنسوجة على شكل أنماط ألماس بولغري الأيقونية تضفي أناقة المجوهرات على حقيبة ” سيربنتي دايموند بلاست.

سلاسل براقة تغطي الجلد الرائع أو تتحول تدريجياً إلى أنماط هندسية رائعة، وجواهر تتحول إلى أزرار عصرية وجلود بالغة الفخامة تتألق مثل أنفس الجواهر الملونة: من خلال استخدام حرفيات جديدة غير مسبوقة تضفي بولغري لمسة من الثورية على حقيبتها الأيقونية “سيربنتي فورايفر.


الدانتيل اللماع يلتقي مع إطار من جلد العجل الناعم: عملية دقيقة مضنية تتطلب 12 ساعة من العمل من قبل حرفي ماهر كي يكيف تصميم السلسلة مع قطعة واحدة من هذا الموديل.
كوني مع ثورة سيربنتي!!

براقة كالألماس، مفعمة بالحياة كالجواهر الملونة، حقيبة سيربنتي فورايفر كريستال غالوشا تطسوها طبقة لامعة ساحرة تأسر الأبصار.

حقيبة كتف سيربنتي دايموند بلاست بتصميم قوي متميز مع لمسة أنيقة من أسلوب الروك . شعار ويسبي تشين الفاخر المؤلف من سلسلة مطلية بالذهب الفاتح مدمجة مع جلد العجل الناعم بلون العقيق الأبيض تعزز من التصميم الهندسي لهذا الموديل. قفل بشكل رأس الثعبان الأيقوني من النحاس المطلي بالذهب الفاتح والمرصع بالمينا باللون الأسود ولون العقيق الأبيض، مع عينين من الأونيكس الأسود.

الحقيبة التي تمثل الإكسسوار المثالي لمظهر نهاري أنيق مزودة بسلسلة ضخمة وحزام جلدي قابل للتعديل لحملها بطرق متعددة. حجم صغير بحجرة واحدة، وجيب داخلي بسحاب، وجيب مفتوح. بطاقة معدنية داخلية تحمل شعار بولغري ومرآة جيب. 24 × 15 × 7 سم – 9.5 × 5.9 × 2.8 إنش


لا تخترق كالجليد، براقة كالذهب الأبيض، حقيبة سيربنتي فورايفر


آيس غلام بايثون الفريدة من نوعها تأسر الأبصار بجاذبيتها
كل ما يتألق: بوسطها المصنوع من جلد الكارونغ اللماع تتألق حقيبة سيربنتي دايموند بلاست بأناقة الليل والنهار


سحر الأناقة التقليدية مع لمسة من البريق: حقيبة باكت سيربنتي فورايفر تتميز ببريق فضي بالغ الفخامة

حقيبة “سيربنتي مايكرو كابوشون” سواء علقت على الكتف أو التفت حول الخصر تقارب السحر بلمسة من المرح.


براقة كالألماس، مفعمة بالحياة كالجواهر الملونة، حقيبة سيربنتي فورايفر كريستال غالوشا تطسوها طبقة لامعة ساحرة تأسر الأبصار



التعليقات مغلقة.