important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

بيرجوزار كوريل و خالد أرغنش يرزقان بطفلهما الثاني

رزق الفنان التركي خالد أرغنش وزوجته الفنانة بيرجوزار كوريل بطفلهما الثاني وأطلقا عليه اسم “هان”، بحسب مواقع فنية متخصصة.

وكانت كوريل قد أكدت خبر حملها في الشهر الثالث، بعد انتشار أنباء كبيرة حول الأمر وتكهنات بسبب بطنها المنتفخ، مصرحةً أنها بانتظار أخ جديد لابنها علي.

وابتعدت كوريل عن التمثيل خلال فترة الحمل من أجل التفرغ لحملها، فيما كشف أرغنتش عن أنه رفض بعض العروض خلال فترة حمل زوجته أيضا، مكتفيا ببعض الأعمال من أجل تمضية وقت أطول مع كوريل التي كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية.
ويعرض حاليا للفنان التركي مسلسل “بابل” والذي يحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، ويشارك في بطولته الممثلة أوزان جوفان، بالإضافة للنجمتين أصلي أنفر وبيرجي أكلاي، وتبثه قناة ستار التركية.

ويتناول العمل حياة عرفان، الذي يلعب دوره خالد أرغنش، وهو أستاذ أكاديمي متخصص في الاقتصاد بمدينة بابل، وكيف تتغير حياته بعد فصله من العمل بشكل تعسفي ومرض ابنه البالغ من العمر 7 سنوات.

يشار إلى أنَّ الفنان التركي خالد أرغنش يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي بدأت من خلال مسلسل “ويبقى الحب” والذي جسد فيه شخصية أنور، وتعرّف الفنان على زوجته من خلال العمل نفسه واستمرت قصة حبهما حتى ارتباطهما رسميا.

View this post on Instagram

? #içimdengeldi

A post shared by Berguzar Korel (@berguzarkorel) on

إلا أنَّ شهرة الفنان التركي الواسعة بدأت من خلال مسلسل “حريم السلطان”؛ إذ جسد فيه شخصية السلطان سليمان القانوني، واستطاع العمل تحقيق نحاح كبير في جميع أجزائه.

وشارك أيضا في مسلسل “أنت وطني” وجسد فيه شخصية الجنرال جودت وشاركته البطولة زوجته الممثلة بيرجوزار كوريل التي قامت بدور الممرضة عزيزة.
وبسبب شهرته وجماهيريته الكبيرة في الوطن العربي، تعاقد صناع الفيلم المصري “كازابلانكا” معه من أجل المشاركة بالفيلم إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من النجوم.

وأثار أجره حينها حالة من الجدل بسبب إشاعات عن تلقيه مبلغا ضخما جدا يصل إلى ما يقارب المليون دولار، وهو الأمر الذي نفاه المخرج بيتر ميمي، مؤكدا ان أجره لم يصل إلى 200 ألف دولار.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos